محمد العريان: هذا ليس وقت وضع عجز الموازنات والديون الحكومية فى الاعتبارأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 25-5-2020شاهد.. الزمالك يحتفل بعيد ميلاد جنشثنائي الدوري السعودي ينافسان على لقب الأفضل في دوري أبطال آسيارسميًا.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب كوروناأخبار الرياضة.. ساسي يرحب بالبقاء في الزمالك.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي.. ترقب لموقف كاف من لافتات نادي القرن.. وسبب تأخير تجديد عقد فايلربرشلونة يسعى للتخلص من ديمبيلي مقابل 45 مليون يوروظهر بسروال.. وزير الرياضة الرومانى يتعرض لموقف محرج أثناء لقاء تليفزيونيتهديد للبريميرليج.. إلغاء الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب فيروس كورونامحمد كريم يشارك Dua Lipa وفينسا ويليامز في الحدث العالمي "حلم المليار"أوس أوس يعلن عن وفاة جدته ويطلب الدعاء لهاكليب حمادة هلال مع منة عرفة "يا جمالها" ترند رقم واحد على اليوتيوب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومإدارة أندية ستى كلوب تبدأ إجراءات تعاقد المرحلة الأولى بعد العيد4 مكاسب للزمالك من رحيل رزاق سيسيه إلى بني يأس الإماراتيبطلة ألعاب القوى تنتظر إجراء المسحة الثانية من فيروس كورونا.. صورالأهلى والزمالك بوابة 5 لاعبين للدورى السعودى فى الصيف المقبلفايلر للأهلي: "مش عايز صفقات.. الأهم بقاء رمضان صبحي"أتلتيكو يعلن إصابة فيليكس في الركبة: مدة غيابه لم تحدد بعدذكرى معجزة إسطنبول

تعليق الأهلي على ظهور صالح جمعة في برنامج رامز في الشلال

   -  
صالح جمعة ورامز جلال

أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي على حصول صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم على إذن من إدارة النادي قبل السفر لتصوير حلقة رامز في الشلال، التي ظهر فيها اليوم الثلاثاء.

وكشف المصدر، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن صالح جمعة سافر لتصوير برنامج رامز فى الشلال بعد استئذان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، على أن يحصل النادي على نسبة من المقابل الذي يتقاضاه مقابل ظهوره بالبرنامج الرمضاني وفقا لما تنص عليه لائحة النادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة