الوجبات السريعة تسبب فقدان السيطرة العصبية على الشهيةتوقيع ومناقشة رواية "للقلب مرسى أخير" فى مكتبة ديوانعايز تسمع موسيقى .. قصر الأمير بشتاك يحتفى بذكرى الموسيقى على عثماناليوم.. "محلية البرلمان" تناقش مشكلات السويس وتدعو المحافظ للحضوراليوم.. افتتاح قصر ثقافة توشكى بحضور وزير الثقافة ومحافظ أسواناليوم.. مستشفى «57357» تعقد مؤتمرها الدولي الثالث لجراحات أورام المخاليوم.. انطلاق مجلس الأعمال المصري البيلاروسى بالعاصمة الإداريةمصدر مطلع يكشف تفاصيل مفاوضات سد النهضة والنقاط العالقةحب وتقدير.. شوبير يقبل رأس إكرامي على الهواء ..فيديوإكرامي: علمت بقرار شريف بالرحيل عن الأهلي عبر تويتر ..فيديوالسوبر المصري.. كهربا بين مطرقة إثبات الذات وسندان النيولوكأحمد أبو مسلم لـ منتقدي أداء الزمالك: احترموا رؤية كارتيرونوكالة الفضاء : مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن البرنامج الوطنى"التموين" تعلن عن صرف 60% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآنشاهد.. مقتل 8 أشخاص فى إطلاق النار قرب فرانكفورت بمقهيين للشيشة روادهما عربلماذا تحرك "ماكرون" لمواجهة نشاط الإخوان فى فرنسا خلال الفترة الراهنة؟الكونجرس الأمريكى يدرس مشروع قرار يحث واشنطن وطهران العودة للاتفاق النووىتوقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غدًا الجمعةلو عروسة أو بتجددى بيتك.. اعرفى أفضل اتجاهات السجاد 2020الطفح الجلدي الحراري ما هو وكيف تتعامل معه؟

تشكيل لجنة لمراجعة نتيجة تظلمات حقوق الفيوم

   -  
للدكتور أشرف رحيل

قرر الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل رئيس جامعة الفيوم، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور على بركات عميد كلية الحقوق بالجامعة، وعضوية كل من الدكتور رمضان عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سعد عبدالحليم عضو هيئة تدريس بالكلية، وذلك لفحص تظلمات طلاب الفرقتين الأولى والثانية.

وكان عدد من طلاب الفرقة الأولى

بالكلية قد تقدموا بشكاوى لرئيس الجامعة تؤكد أنهم تقدموا بتظلمات لإعادة رصد درجاتهم تظلماتهم إلا أنها لم تلقَ قبولا من قبل أعضاء لجنة التظلمات السابقة فى حين جرى النظر فى تظلمات 9 طلاب بالفرقة الثانية و4 تظلمات
بالفرقة الأولى، وهو ما أعتبره حوالى 200 طالب وهم الذين تقدموا بتظلمات لإعادة رصد درجاتهم "جور" على حقوقهم.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة لم تقف فى طريق طالب لحساب آخر، وأنه حريص على حصول كل طالب على حقه بعيدا عن التدخلات والمجاملات.

وأشار أن اللجنة ستبدأ عملها ابتداء من غد "الثلاثاء" وذلك بهدف إظهار الحقائق بعيدا عن اللغط الذى تشهده الجامعة حاليا بسبب التظلمات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة