الموارد المائية: قمنا بعمل استراتيجية لتنمية وإدارة الوزارة حتى 2050.. فيديوسامح عيد: وعي المصريين حائط الصد الأول لمحاولات التشكيك في الدولة.. فيديوفي خطة شغالة.. مستقبل وطن: الدولة لم تتوقف عن العمل بالرغم من كورونا.. فيديو"أنا طيب" أحدث أغنيات محمد فضل شاكر باللهجة المصرية بتوقيع تيام علىذكرى ميلاد نجم الكوميديا علاء ولى الدين.. توفى فى سن الـ39 وتمتع بشعبية كبرى"صحة المنيا" تنظم قافلة طبية اليوم بقرية أسمنت بمركز أبو قرقاصفتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بجامعة طنطا اليومابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة عن أيامها الأخيرة (فيديو)قبل طرحها رسميًا.. أصالة تطرح تيزر كليب"والله وتفارقنا"المسكنات "حجة" المستبعدين من الانتخابات لتبرير "تعاطي المخدرات"مطربو المهرجانات يتحدون هاني شاكر بطرح أغانٍ جديدةهل تنجح "التعليم" في تطبيق الـflipped class room؟.. خبراء يجيبونأطباء عن استضافة مصر لبطولة العالم لـ "اليد": ستتطلب مزيدا من الحرصتعرف على حالات عقاب مستبعدي الانتخابات بسبب المخدراتأستاذ اقتصاد: 20% من المصريين مهددون بالدخول تحت خط الفقر والحل في الاستقراربالأرقام.. الخروج من القاهرة بات ضروريا والحل في العاصمة الجديدةسامح عيد: "الإخوان" تحاول دفع مصر إلى الانهيار والفوضى"اشتري عربية دلوقتي ولا أستنى؟".. رابطة مصنعي السيارات تجيبمتطوعون يروون تجاربهم في "أتوبيس السعادة" مع أحمد يونسقاض أمريكي يوقف قرار ترامب بشأن حظر "تيك توك"

تشكيل لجنة لمراجعة نتيجة تظلمات حقوق الفيوم

   -  
للدكتور أشرف رحيل

قرر الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل رئيس جامعة الفيوم، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور على بركات عميد كلية الحقوق بالجامعة، وعضوية كل من الدكتور رمضان عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سعد عبدالحليم عضو هيئة تدريس بالكلية، وذلك لفحص تظلمات طلاب الفرقتين الأولى والثانية.

وكان عدد من طلاب الفرقة الأولى

بالكلية قد تقدموا بشكاوى لرئيس الجامعة تؤكد أنهم تقدموا بتظلمات لإعادة رصد درجاتهم تظلماتهم إلا أنها لم تلقَ قبولا من قبل أعضاء لجنة التظلمات السابقة فى حين جرى النظر فى تظلمات 9 طلاب بالفرقة الثانية و4 تظلمات
بالفرقة الأولى، وهو ما أعتبره حوالى 200 طالب وهم الذين تقدموا بتظلمات لإعادة رصد درجاتهم "جور" على حقوقهم.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة لم تقف فى طريق طالب لحساب آخر، وأنه حريص على حصول كل طالب على حقه بعيدا عن التدخلات والمجاملات.

وأشار أن اللجنة ستبدأ عملها ابتداء من غد "الثلاثاء" وذلك بهدف إظهار الحقائق بعيدا عن اللغط الذى تشهده الجامعة حاليا بسبب التظلمات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة