اعراض انفلونزا المعدة وأبرزها الحمى والغثيانإزاى تعدى 9 شهور الحمل فى أمان؟.. تعرفى على أبرز الإرشاداتاليوم.. طعن المتهمين في قضية "فضّ رابعة" على أحكام الإعدام والسجنالحكم في طعن متهمي "المقاومة الشعبية بكرداسة" على أحكام الإعدام والسجنانعقاد الجمعية العمومية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية اليومالنقض تستكمل اليوم مرافعة دفاع المحكوم عليهم بالسجن والإعدام بـ"فض رابعة"الأزهرى وهلال يناقشان أزمة الخطاب الدينى فى مصر بالأعلى للثقافة بعد غد50 عاما على رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر حبيب الملايينإيهاب أبو المجد: 8 مليارات جنيه حجم استثمارات قطاع التأمين الطبى بمصر .. فيديو5 عوامل تحقق الاكتفاء الذاتي من المنتجات البترولية.. أهمها تشغيل المصافي الجديدةالمقاولات المصرية تنفذ مشروعات خدمية بمحافظة الشرقية بتكلفة 220 مليون جنيهأخبار البورصة اليوم الأحد 27-9-2020بالأرقام.. تفاصيل استراتيجية وزارة البترول لتحديث قطاع التكريرالاتحاد المصرى للتأمين يعلن "تسوية المطالبات" أساس حكم العميل على الشركاتوزارة الاتصالات تؤكد ارتفاع حجم الاشتراكات بالإنترنت الأرضي إلى 7.85 مليوننيكى يرتفع 0.81% فى بداية التعامل بطوكيوشعبة المستوردين تكشف عن استصدار قوانين جديدة للمواصفات القياسية لتواكب العالميةبالأرقام.. تعرف على واردات الوقود بالنصف الأول من عام 2020التعليم تعلن عن المنصات الإلكترونية المتاحة للطلاب استعدادًا للدراسةمرشد الإخوان يعترف بحمل الجماعة السلاح.. ويؤكد "التنظيم يمر بأزمة كبرى"

الثلاثاء.. حفل إفطار جماعي بنادي أعضاء هيئة التدريس جامعة الفيوم

   -  
نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم- أرشيفية

ينظم نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم حفل إفطار جماعي بقاعة ريفيرا؛ لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأسرهم؛ وذلك يوم الثلاثاء،

التاسع من شهر رمضان.

وأشار الدكتور نور الرمادي رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس أن حفل الإفطار

الذي يقيمه النادي يؤكد التواصل المستمر بين جميع أسرة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وحرصًا علي مد أواصر التواصل وبث روح التعاون والتقارب ومشاركتهم الأوقات المميزة في الإفطار الرمضاني.
  
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة