5 خطوات عليك اتباعها للتخلص من عاداتك السيئة.. "كلمة السر خليك صبور"صوفى كونتيسة ويسيكس تظهر بملابس غير رسمية وتتناول طعامها من عربة بالشارعالموارد المائية: قمنا بعمل استراتيجية لتنمية وإدارة الوزارة حتى 2050.. فيديوسامح عيد: وعي المصريين حائط الصد الأول لمحاولات التشكيك في الدولة.. فيديوفي خطة شغالة.. مستقبل وطن: الدولة لم تتوقف عن العمل بالرغم من كورونا.. فيديو"أنا طيب" أحدث أغنيات محمد فضل شاكر باللهجة المصرية بتوقيع تيام علىذكرى ميلاد نجم الكوميديا علاء ولى الدين.. توفى فى سن الـ39 وتمتع بشعبية كبرى"صحة المنيا" تنظم قافلة طبية اليوم بقرية أسمنت بمركز أبو قرقاصفتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بجامعة طنطا اليومابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة عن أيامها الأخيرة (فيديو)قبل طرحها رسميًا.. أصالة تطرح تيزر كليب"والله وتفارقنا"المسكنات "حجة" المستبعدين من الانتخابات لتبرير "تعاطي المخدرات"مطربو المهرجانات يتحدون هاني شاكر بطرح أغانٍ جديدةهل تنجح "التعليم" في تطبيق الـflipped class room؟.. خبراء يجيبونأطباء عن استضافة مصر لبطولة العالم لـ "اليد": ستتطلب مزيدا من الحرصتعرف على حالات عقاب مستبعدي الانتخابات بسبب المخدراتأستاذ اقتصاد: 20% من المصريين مهددون بالدخول تحت خط الفقر والحل في الاستقراربالأرقام.. الخروج من القاهرة بات ضروريا والحل في العاصمة الجديدةسامح عيد: "الإخوان" تحاول دفع مصر إلى الانهيار والفوضى"اشتري عربية دلوقتي ولا أستنى؟".. رابطة مصنعي السيارات تجيب

" سعداوي ": مصر ستظل دائمًا محط أنظار المستثمرين العرب

   -  
-صورة_دكتور عدلي سعداوي أستاذ الاقتصاد بجامعة الفيوم_أرشيفية

صرح صباح اليوم دكتور عدلي سعداوي أستاذ الاقتصاد بجامعة الفيوم وعميد معهد  البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل أن مشاركة مصر كضيف شرف منتدى الاقتصاد العربي تكتسب أهميتها، كونها محط أنظار المستثمرين من كل حدب وصوب، في ضوء ما حققته بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من إصلاحات واسعة وتشريعات حديثة، الأمر الذي يتيح الفرص أمام المستثمرين للاطلاع على ثورة الإصلاح والعمران التي تندرج كلها تحت عنوان "مرحلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رائد النهضة الحديثة في مصر".

والذي سيفتتحه رئيس الوزراء اللبناني سعد

الحريري، ظهر اليوم الخميس في دورته رقم 27 ببيروت بمشاركة عربية ودولية واسعة من 15 بلدا، ويكتسب المنتدى أهمية كبيرة من خلال مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى، بوفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.
وأشار " سعداوي " إلى أن الدورة الـ27 ترسخ مرة أخرى موقع المنتدى عربيا ودوليا من خلال مشاركة جامعة الدول العربية وصندوق النقد الدولي ومنظمة الإسكوا واتحاد الغرف العربية والغرف
العربية والأجنبية والقيادات المصرفية والاقتصادية والمالية.
ولفت إلى أن صندوق النقد الدولي سيطلق -للسنة الثانية على التوالي- تقريره السنوي عن المنطقة (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) الذي سيكون له جلسة خاصة يرأسها مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في الصندوق الدكتور جهاد أزعور.

ويشمل برنامج المنتدى عددا من المحاور في مقدمتها مُناخ وفرص الاستثمار في مصر ولبنان، حيث ستكون هناك جلسة عن مصر تناقش التطورات المستجدة في ظل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والفرص المتاحة في المشاريع الكبرى والمناطق الصناعية، كما تتناول الجلسة الوضع في لبنان وملامح النهوض الاقتصادي والحاجة إلى الإنفاق الاستثماري من خلال معالجة المالية العامة وإطلاق برنامج مساعدات مؤتمر سيدر.


لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة