الاثنين.. رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في اللقاء الشهري لملتقى الهناجر الثقافيرئيس "الأقصر الأزهرية" يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدبدء الدراسة بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني بجنوب الوادىسباق للدراجات ضمن برنامج استقبال الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخحملة مكبرة لإزالة المباني المتهالكة في مدينة العمال بالمنيااستثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية ماراثون رياضي في المنيا10752 طالب وطالبة يؤدون الكشف الطبي بجامعة المنياالسبت.. أشرف صبحي يفتتح عددًا من المشروعات الرياضية في الفيومرئيس الأقصر الأزهرية يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدوكيل وزارة الصحة بالشرقية وعميد كلية الطب يتابعان "100مليون صحة"أول أكاديمية نسائية لرياضة الريشة الطائرة فى السعودية"آل جمعة".. حكاية عائلة ضمنت التتويج بكأس السوبر قبل قمة الأهلى والزمالكميتشو يحدد المكلفين بتسديد ركلات الجزاء فى السوبر بمحاضرة الليلةموعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المحليس و ج.. هل يوافق المصرى على رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب؟حسام حسن والبدرى يعودان لحسابات المنتخب بسبب موقف إيهاب جلالالنادى.. سلسلة أندية رياضية جديدة بعضوية مخفضة لا تتجاوز 80 ألف جنيهسوبر كورة.. سياسة الفصل مُستمرة فى الأهلى قبل السوبرنشرة أخبار سوبر كورة.. تعديل موعد السوبر.. والزمالك يستعد بضرباء الجزاءألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة.. حسابات معادية تبث فيديو مفبركا يحمل اسم «فيتو»

مصر للطيران للصناعات تتعاقد مع بيت خبرة عالمى للحصول على الاعتماد الأوروبى

   -  
صرح الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تم التعاون مع إحدى بيوت الخبرة، من أجل التوسع في تقديم خدمات الشركات التابعة، ومن ضمنها شركة مصر للطيران للصناعات المكملة وتحديدًا في مجال تصنيع المنتجات البلاستيكية، بهدف التطوير من المنتج وجودته والقدرة على المنافسة به وتقديمه للسوق العالمي والمحلي.
 
 
وأضاف في بيان صحفي صباح اليوم الأربعاء، أن هذا التعاون جاء في إطار استراتيجية التطوير التي تتبناها مصر للطيران حالياً، ضمن توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني للعمل على تطوير قطاع الطيران المدني بمختلف مجالاته، والالتزام بكافة المعايير الدولية وتطبيقها بهدف الحصول على الاعتمادات الدولية في مختلف أنشطة الشركات التابعة لقطاع الطيران المدني. 
 
وأوضح  المهندس عادل منصور رئيس مجلس شركة مصر للطيران للصناعات المكملة، أن الشركة قامت بالتعاقد مع إحدى بيوت الخبرة العالمية Bureau Veritas ، لتنفيذ المرحلة الاولى EASA part 21G  للعمل على تأهيل  خط إنتاج الأجزاء غير الهيكلية لكبائن الطائرات بمصنع المنتجات البلاستيكية بالشركة للحصول على اعتماد وكالة سلامة الطيران الاوروبية، وذلك لتحقيق اعلى عائد على  استثمارات الشركة وزيادة الربحية ونمو الحصة السوقية وتعزيز القدرات التنافسية في سوق الطيران العالمى.
 
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة