سر غياب المشير طنطاوي عن الجنازة العسكرية للراحل حسني مباركمفيد فوزي: جنازة مبارك فيها وفاء والسيسي أثبت معنى الرقي بحضوره.. فيديوتعرف على قانون عقوق الوالدين المحال لـ الجهات المختصة لاتخاذ الرأي فيه ..فيديومطار القاهرة يستقبل طائرة مصر للطيران الرابعة من طراز إيرباص A320neo.. صوراليوم.. قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة لـ12 ساعةاليوم.. وزيرة التضامن تطلق برنامج "وعىي للتنمية المجتمعية"اليوم.. متحف العاصمة الجديدة يتسلم جزءًا من كسوة الكعبة"كلنا فقراء وخليهم يتسلوا".. خطابات مبارك تحت قبة البرلمانأمطار وشوائب عالقة.. الأرصاد تكشف حال الطقس إلى السبتأفكار مختلفة لهدايا مناسبة لبرج الحوت.. من الشوكولاتة للآلات الموسيقيةعفوية طفل عمره 3 سنوات تضع والدته وأشقاءه فى موقف محرج على الهواء.. فيديوألفريد مولينا ينضم للموسم الثانى من مسلسل الرسوم المتحرك Harley Quinnبعيدًا عن المستطيل الأخضر.. عماد متعب وحازم إمام وسيد معوض × ماتش تنساختبار طبي لـ" حازم وجمعة وعبد الشافي" قبل مواجهة الترجى5 أهلاوية ينتظرون الانتفاضة أمام صن داونز بإستاد الرعب.انطلاق اجتماع الاتحاد الدولى لليد بالقاهرةاليوم.. أخر موعد للاشتراك بمشروع علاج اتحاد نقابات المهن الطبيةوالد شقيق هيثم أحمد زكي: تم الاتفاق على بيع الشقة من دون المساس بمقتنيات الراحل ..فيديوخالد الصاوي يغني بـ الإيطالي مع فتحي عبد الوهاب من كواليس مسلسل «القاهرة كابول» ..شاهدنجلاء بدر بعد جنازة مبارك: شكرا الرئيس السيسي ..شاهد

مصر للطيران للصناعات تتعاقد مع بيت خبرة عالمى للحصول على الاعتماد الأوروبى

   -  
صرح الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تم التعاون مع إحدى بيوت الخبرة، من أجل التوسع في تقديم خدمات الشركات التابعة، ومن ضمنها شركة مصر للطيران للصناعات المكملة وتحديدًا في مجال تصنيع المنتجات البلاستيكية، بهدف التطوير من المنتج وجودته والقدرة على المنافسة به وتقديمه للسوق العالمي والمحلي.
 
 
وأضاف في بيان صحفي صباح اليوم الأربعاء، أن هذا التعاون جاء في إطار استراتيجية التطوير التي تتبناها مصر للطيران حالياً، ضمن توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني للعمل على تطوير قطاع الطيران المدني بمختلف مجالاته، والالتزام بكافة المعايير الدولية وتطبيقها بهدف الحصول على الاعتمادات الدولية في مختلف أنشطة الشركات التابعة لقطاع الطيران المدني. 
 
وأوضح  المهندس عادل منصور رئيس مجلس شركة مصر للطيران للصناعات المكملة، أن الشركة قامت بالتعاقد مع إحدى بيوت الخبرة العالمية Bureau Veritas ، لتنفيذ المرحلة الاولى EASA part 21G  للعمل على تأهيل  خط إنتاج الأجزاء غير الهيكلية لكبائن الطائرات بمصنع المنتجات البلاستيكية بالشركة للحصول على اعتماد وكالة سلامة الطيران الاوروبية، وذلك لتحقيق اعلى عائد على  استثمارات الشركة وزيادة الربحية ونمو الحصة السوقية وتعزيز القدرات التنافسية في سوق الطيران العالمى.
 
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة