احذري.. 8 أخطاء شائعة تفسد مظهركِ وتجعل ملابسكِ تبدو رديئةموعد مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلةرضا عبدالعال: حزين من جمهور الأهلي لهذا السببمركز شباب منشأة ناصر يحتضن المبادرة التنموية لطلاب الجامعة الألمانيةنجم العين الإماراتي: شجعت الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصريطلب غريب من فرج عامر بشأن أحداث مباراة السوبرمصر تتصدر المنافسات في البطولة العربية للرمايةبعد تهديد مرتضى منصور.. هل تلعب مباراة القمة في موعدها؟مؤسسة أهل مصر للتنمية تشارك في نصف ماراثون الأهراماتمنتخب مصر الأوليمبي يواجه الأرجنتين مارس المقبل ودياالقمة ١١٩.. ٣ سلبيات وميزة وحيدة من قرار إقامة المباراة فى موعدهافنانون يبعثون رسائل دعم وحب لـ«مجدي يعقوب»: فخر مصر والعرباليوم.. انطلاق التصفيات الإفريقية للتايكوندو بمشاركة هداية ملاك ونور حسين |صورحسم منصب السقا في الجهاز الفني للمصري.. اليوممورينيو يعود إلى ستامفورد بريدج ورقم مدرب الزمالك السابق ينتظر لامباردخواكين يواصل أرقامه المميزة في الدوري الإسبانيسر تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس مرتين في السنةالجامعة العربية: تمكين المرأة ضرورة لبناء مجتمع قوي ومتماسكإزالة 303 حالات تعدٍ على أراضي الدولة بالفيوممحافظ البحر الأحمر يفي بوعده.. تسليم مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة مكانا لبيع الخضار والبضاعة مجانا.. صور

جامعة سوهاج تشارك فى الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية بالفيوم

   -  

صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بأن الجامعة شاركت فى فعاليات الملتقى الأول للقيادات الشبابية الأفريقية الذى نظمته جامعة الفيوم على مدار ثلاثة أيام متواصلة، مضيفا أن الملتقى يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة ترسيخ علاقات الترابط واستمرار التواصل بين أبناء القارة الأفريقية وضرورة رفع الوعى بالقضايا المشتركة، وخاصة بعد ترأس مصر الاتحاد الإفريقى للعام الحالى 2019.

وأكد عزيز، أن الملتقى يهدف إلى تأكيد التعاون بين أبناء القارة الأفريقية على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية بوجه عام، وتحقيق التعاون والتكامل الأفريقى والتأكيد على الهوية والثقافة الأفريقية التى تربط بين أبناء القارة، مشيراً إلى حرص القيادة السياسية على نهضة واستقرار القارة الأفريقية وتنمية الإنتاج الزراعى والصناعى والعمل على تحقيق الاندماج بين أبناء القارة للاستفادة من الثروات وتحقيق التكامل المشترك.

وأكد الدكتور ياسر رفعت عبدالرحمن، مدير وحدة رعاية طلاب الوافدين بالجامعة، أن الملتقى شارك به أكثر من 20 دولة أفريقية بما يعادل 200 شاب وفتاة من مختلف الدول الإفريقية الدراسين بشتى الجامعات المصرية، متابعًا أن الملتقى ضم عدداً من الجلسات النقاشية والمحاضرات حول الإعلام والأمن القومى والعلاقة بينهما، بالإضافة إلى التنمية المستدامة فى أفريقيا والتنافس الدولى على القارة، التأكيد على دور الشباب والمرأة فى التنمية والنمو الاقتصادى وتأهيل الشباب للقيادة، التكامل الإقتصادى والتجارة فى أفريقيا.

والجدير بالذكر أنه على هامش الملتقى قام الطلاب بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمحافظة الفيوم مثل وادى الريان وقرية تونس السياحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة