شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب قناة الجزيرة وتحريضها ضد الجيش الليبىشاهد ..الدكتور على النشمى : العراق شهد تدميراً ممنهجا لآثارهاليوم السابع: بسم الله..الإجابة مصر..المصريون بالخارج يبدأون التصويت فى الاستفتاء"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط

صور.. آمنة نصير من بنى سويف: أمان مصر معجزة والسيسى منحة الله للشعب

   -  

قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب: "إن بقاء مصر مرفوعة الرأس آمنة بحدودها فى خضم منطقة تهتز أرجاؤها وأركانها وبرجالها، يدافعون عنها يعد معجزة، لذلك كان الرئيس السيسى منحة الله للشعب المصرى، لتبقى مصر عزيزة قوية إذ حظيت مصر بثروتها البشرية، وأتمنى أن تبقى هذه الثروة حريصة وحذرة من أى خطر يمس الوطن.

جاء ذلك، أثناء حضورها اليوم المؤتمر، الذى نظمه إتحاد نقابات العمال ببنى سويف "حول التعديلات الدستورية"، بحضور المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، والدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والدكتور منتصر على جبر رئيس إتحاد عمال مصر، والدكتور ماهر على جبر نقيب الائمة والدعاة بالمحافظة، وأحمد عابدين نائب رئيس اتحاد عمال بنى سويف، والنائبين بدوى النويشى وعلى بدر، والعشرات من التنفيذيين ورؤساء الجمعيات والشخصيات العامة.

وأضافت آمنة نصير، شاركت كعضو احتياطى عن المجلس القومى للمرأة فى وضع دستور 2014، وأخذنا وقتا طويلا فى مناقشة تجديد بعض بنود الدستور، وبرغم ما جال بخاطرنا من رغبات أثناء تحديد سنوات الحاكم وبنود أخرى، كانت هناك ظروف وأوضاع مختلفة واحتياطات وضوابط .

وتابعت قائلة "لاحظت فى الفترة الاخيرة أن هناك رخاوة، وإدارة ظهر والاستماع إلى كلمات تافهة مرفوضة عقلا وموضوعا، لذلك أتمنى حرص من الشعب القوى الأبى على هذا البلد الكريم".



آمنة نصير بجوار المحافظ
دكتورة آمنة نصير تتحدث اثناء المؤتمر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة