بالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاء

السفير المصري في بولندا يعقد لقاء مع مفتي بولندا وعدد من رموز الجالية.. صور

   -  
السفير المصري ومفتي بولندا

التقى السفير حسام القاويش سفير مصر في بولندا، بالشيخ "توماس مسكوفيتش" مفتي بولندا ورئيس الاتحاد الإسلامي بها، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها السفارة من أجل تدعيم العلاقات الثقافية والتعليمية مع الجانب البولندي، والسعي نحو التأكيد على دور الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية في إثراء الثقافة الإسلامية ونشر تعاليم الدين الإسلامي المعتدل، وتجديد الخطاب الديني في الداخل والخارج.

وأكد السفير القاويش حرص الجانب المصري على تعزيز التعاون مع دار الإفتاء البولندية لتحقيق الاستفادة المتبادلة، والتأكيد على قيم التسامح والحوار، والعمل على الارتقاء بمستوى العلاقات التعليمية والدينية مع الجانب البولندي، وتلبية مطالب الجالية الإسلامية ببولندا، وكذا إتاحة الفرصة لتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها.

من جانبه، قدم فضيلة المفتي البولندي الشكر للسفارة المصرية بوارسو على التعاون المستمر مع المركز الإسلامي ودار الإفتاء البولندية، كما قام بإهداء نسخة كاملة لترجمة معاني القرآن الكريم باللغة البولندية.

في سياق آخر، التقى السفير القاويش بعدد من رموز الجالية المصرية بوارسو، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها السفارة لتحقيق التواصل المستمر مع المواطنين المقيمين بها، وعقد لقاءات دورية معهم من أجل الاطمئنان على أحوالهم ومتطلباتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء إقامتهم، حيث استعرض السفير المصري إنجازات الحكومة المصرية خلال عام 2018، والتطور الإيجابي الذي تشهده مصر في المجالات المختلفة لاسيما في المجالين الاقتصادي والاستثماري.

من جانبهم، قدموا أبناء الجالية المشاركين في اللقاء الشكر للسفارة المصرية على حرصها المستمر للالتقاء بهم دوريًا، وتذليل العقبات التي تواجههم، والاطمئنان على سير أمورهم المعيشية والوظيفية دون أية عراقيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة