شاهد.. احتفال صالح جمعة مع لاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول أمام المصريشاهد.. رد فعل إيهاب جلال و بدلاء الأهلي بعد الهدف الأول للمارد الأحمرشاهد.. فرحة لاعبي الأهلي بعد هدف علي معلول في المصريزكريا ناصف: اتحاد الكرة مطالب بتحقيق العدالة بين الأندية .. فيديوزكريا ناصف عن فوز دجلة على الإسماعيلي بثلاثية: ألوم مجلس الإدارة.. فيديووليد أزارو نجم الأهلي يتفاعل مع الجماهير بعد خروجه من الملعبزكريا ناصف: الجمهور ينتظر رمضان صبحي وعليه أن يعبر عن نفسه.. فيديوالشرط الجزائي سبب استمرار البلجيكي سيدومير في الإسماعيليما أسباب رعشة الجفن؟مدير أمن الفيوم يتفقد خدمات الأديرة والكنائسفيديو.. هل تجب الزكاة فى الشقة المؤجرة؟.. فتاوى الأزهر تجيبشاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورين

محمد فؤاد يطرح أغنية خدنا معاك بمناسبة التعديلات الدستورية.. فيديو

-  
كليب أغنية خدنا معاك لـ محمد فؤاد

طرح المطرب محمد فؤاد، أغنية "خدنا معاك" وذلك بمناسبة الاستفتاء على "التعديلات الدستورية" التي أقرها البرلمان أمس بأغلبية الأعضاء.

"خدنا معاك" من تأليف محمد البوغة، إخراج كمال عبدالعزيز، وألحان أحمد العتباني.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، مساء الثلاثاء، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وصوَّت على التعديلات الدستورية نحو 554 عضوا، وافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبا، وامتنع عضو عن التصويت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة