شاهد.."مباشر قطر" تفضح أكاذيب قناة الجزيرة وتحريضها ضد الجيش الليبىشاهد ..الدكتور على النشمى : العراق شهد تدميراً ممنهجا لآثارهاليوم السابع: بسم الله..الإجابة مصر..المصريون بالخارج يبدأون التصويت فى الاستفتاء"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط

الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد تعقد دورة مكثفة لنشر قيم النزاهة والشفافية

   -  
الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية

شهدت الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة لهيئة الرقابة الإدارية، انقعاد دورة مكثفة في مجال نشر قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد، وسبل منعه ‏لعدد 82 إماما و11 واعظة ‏من السيدات العاملات في مجال الدعوة بوزارة الأوقاف.


يأتي ذلك البرنامج وفق التنسيق مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك في إطار حزمة من البرامج المكثفة التي تقوم بها حاليا الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد؛ لتوعية العاملين بمختلف الوزارات، وقطاعات الدولة، ومنظمات المجتمع المدني بمخاطر الفساد وصوره المختلفة وتأثيرها على الدولة وانعكاسها على المواطنين .

وأكد اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، خلال الدورة الحرص على استمرار هذه الدورات المكثفة ‏للأئمة والدارسين من الدعاة بوزارة الأوقاف وبالأكاديمية الوطنية للشباب، لما تمثله من أهمية فى نشر هذه القيم والأسس للمجتمع.

دورة مكثفة في نشر قيم النزاهة والشفافية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة