مسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيعسكارليت جوهانسن: ابنتى تعتبرنى شخصية خارقة"القومي لحقوق الإنسان" يعلن وسائل التواصل لمتابعة استفتاء التعديلات الدستورية بالمحافظاتوزير الزراعة يبحث آفاق التعاون مع وفد برنامج الغذاء العالميرئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني فى معبد الأقصرالوطنية للإعلام: غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات النهائية للتغطية الإعلامية للاستفتاء علي التعديلات الدستوريةرئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيامتحدث "الوطنية للانتخابات": 124 دولة يُجرى بها الاستفتاء في الخارج"الحرية المصري" يعلن توفير وسائل نقل للمواطنين لمقار لجان الاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية أوقاف الغربية بليلة النصف من شعبانصور .. خروج مصابي حادث قطار كفر الشيخ والهيئة "تعتذر"فيديو.. مشاهد مصورة من مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى30 دقيقة..هجوم عشوائي من الأهلي وبيراميدز يحافظ على التقدمفيديو.. حكم مواجهة الأهلى وبيراميدز فى مشهد تمثيلىفيديو ..أزارو يهدر هدف التعادل للأهلى بالدقيقة 30فيديو .. جيرالدو يهدر فرصة تعادل الأهلى أمام بيراميدزكينو يحرز الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي (فيديو)الوطنية للانتخابات: 120 ألف موظف إدارى يعاونون القضاة فى عملية الاستفتاء"المصريين الأحرار" يكرم الأمهات المثاليات بالقليوبية| صورخناقة شوارع .. فتاة تسب وتخلع ملابس صديقتها ..فيديو

زوجة سعيد طرابيك تكذب السوشيال: "عيد ميلاده مش النهاردة"

-  
كتبت- منال الجيوشي:

قالت الفنانة سارة طارق، زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك، إن النجم الكبير من مواليد 14 أغسطس، وليس 17 أبريل كما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت "سارة" في تصريح خاص لمصراوي، إن هناك الكثير من الأخبار والمعلومات المتداولة عن الفنان الراحل خاطئة.

ورحل سعيد طرابيك عن عالمنا في 15 نوفمبر 2015، وخلال مسيرته الفنية شارك في عدد كبير من الأعمال أبرزها "جزيرة الشيطان"، "المولد"، "السفارة في العمارة"، وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة