«مدبولي» يشارك في إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بمعبدالأقصر بعد ترميمهروسيا وتركيا تعربان عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في ليبيارمضان يتباهى بكواليس "زلزال".. أطفال يحاولون اقتحام المدرسة للقائه8 كروت صفراء.. حصيلة لاعبي الأهلي في "آخر 113 دقيقة لعب"جامعة سوهاج تختتم الموسم العلمي السادس بالتعاون مع ماليزيارفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفي الجامعي بكفر الشيخشاهد .. العناية الإلهية تنقذ 4أسر بأبو المطامير من الموت المحققمستقبل وطن ينظم مؤتمرا حاشدا بالإسماعيلية لحشد المصريين للاستفتاءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعباناعرف جسمك.. 3 مفاصل تتحكم فى حركة الطرف السفلى من الجسمبرلماني: المشاركة في الاستفتاء رد للجميل .. وشمال سيناء ستشهد أعلى نسبة تصويتعلاء ثابت: الشعب المصرى يقرر مصيره بيده.. فيديوبيومي: السفارات الحاضنة للاستفتاء على الدستور تشعر بالسعادة.. فيديوتامر أمين: استفتاء الدستور يكشف نسبة وطنية المصريينمساعد وزير الداخلية الأسبق: إجراءات أمنية وقانونية ضد مروجى الشائعات.. فيديومصطفى بكري: مصر أفشلت صفقة القرن.. فيديولحظة اعتقال رجل حاول الدخول إلى كاتدرائية القديس باتريك محملا بالوقود.. فيديوغريب: مدنية الدولة لا تعني العلمانية..والإسلام مصدر التشريع بالدستور..فيديواستراحة في الدوري – الأهلي (0) - (1) بيراميدز.. التقدم من كينومباشر الدوري الأوروبي - نابولي ضد أرسنال.. تشيلسي ضد سلافيا براج

"صوت الشعب" يوضح أهمية التعديلات الدستورية في مؤتمر حاشد بالقاهرة

   -  
عقدت أمانة القاهرة الكبرى في حزب "صوت الشعب" مؤتمرا جماهيريا حاشدا بأحد فنادق محافظة الجيزة، لتوضيح أهمية التعديلات الدستورية، وحث المواطنين على المشاركة في الحملة التي دشنها الحزب بعنوان "انزل شارك – مصر تناديك ".

حضر المؤتمر المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب، والدكتورة مني أبو هشيمة أمين القاهرة الكبرى، والكابتن محمد فاروق عضو الهيئة العليا، والحاج حسن عبد الفتاح أمين الفلاحين، ومحمد رياض أمين الصندوق، ونجم منتخب مصر والأهلي السابق أحمد بلال، وأمناء محافظات سوهاج وقنا وأسوان وأسيوط والإسكندرية والشرقية وبني سويف والدقهلية والغربية ، والسياسي الكبير نبيل البراوي، والكاتب الصحفي هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين.

كما حضر الدكتور محمد يحي غيدة الأستاذ بجامعة المنصورة، والدكتور تامر ممتاز الخبير الاقتصادي، واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق، والعميد محمد يوسف الخبير الأمني، واللواء محمود منصور وكيل جهاز المخابرات السابق، والدكتور جمال القليوبي الأستاذ بالجامعة الأمريكية، والكاتب الصحفي محمد فتحي الشريف المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب، والدكتور هاني المصري رئيس أمناء المؤسسة الوطنية مستقبل مصر.

وحضر أيضا الأنبا بولا والدكتور جمعة عبد البديع مستشار شيخ الأزهر السابق، والنائب البرلماني النقراشي محمود أمين عام اتحاد العربي للقبائل، ومحمود الصوالحي منسق العلاقات الخارجية بالاتحاد العربي للقبائل في فلسطين، والدكتور أحمد الشريف أمين عام القادة، والعميد محمد عبد القوى ومحمد أبو زيد الشريف عضو الهيئة العليا للقادة، وقدم الاحتفالية الإذاعي الدكتور حسني صادق أمين الإعلام بحزب صوت الشعب.

وتحدث رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي عن الاستقرار والتنمية التي انطلقت عقب عودة الدولة المصرية لأهلها في 30 يونيو، إذ أكد أن الأرقام لغة الحقيقة، وها نحن نعيش واقعا جميلا من خلال استقرار الأوضاع الأمنية وتحسن الاقتصاد، وانخفاض معدل البطالة وهي الواقع الذي يؤكد ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه سدة الحكم، وحيا "البراوي " كل الوطنيين المحبين لمصر في الخارج والداخل، ووصفهم بأنهم السد المنيع ضد التآمر والخيانة والعمالة.

وأكد محمد فتحي الشريف المتحدث باسم الحزب في إفادة صحافية عقب فعاليات المؤتمر، أن الفعالية تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية في صناعة مستقبل مصر، إذ تحدث الضيوف عن أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق.

وقال المتحدث باسم الحزب إن الكاتب الصحفي هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين وضح للحضور حجم المؤامرات الخارجية على الدولة المصرية، إذ أكد أن دولة قطر رصدت 100 مليون دولار لإفشال الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال منابرها المسمومة في تركيا وقطر وبعض الدول التي تحتضن الإرهابيين.

وراهن "طوالة " خلال كلمته على وعي الشعب المصري الذي أجهض مخططات المتربصين بالدولة المصرية في كل المناسبات، وبعث بتحية شكر وتقدير للقائد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح "المتحدث باسم الحزب، أن الفعالية شهدت عرض برزنتيشن عن إنجازات الرئيس، إضافة إلى رؤية مصورة قدمها العميد محمد يوسف الخبير الأمني عن حجم المؤامرات ضد مصر"، مضيفا أن كلمات الضيوف تنوعت لشرح كل الملفات المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة