حكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارجبالخطوات.. تعرف على إجراءات تجديد رخصة سيارتك إلكترونياصور.. رئيس الوزراء يشهد إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثانى بعد ترميمهصور.. رئيس الوزراء يشارك فى إزاحة الستار عن التمثال الثالث للملك رمسيس الثاني بالأقصرخبير عسكري: الأمن القومي قضية محورية بالنسبة لمصررئيس حزب الحرية: وسائل لنقل المواطنين للاستفتاء على الدستور.. صورالجامعة العربية تراقب الاستفتاء على التعديلات الدستوريةمسرح الحكمة يستقبل حفل فريق رترو بأعياد الربيع

زراعة البرلمان: تسليم أول مجموعة عقود لتقنين واضعى اليد بالسنبلاوين

   -  
تسليم عقود تمليك أراضي الدولة لـ15 من واضعي اليد في السنبلاوين (صور)أعلن هشام الحصرى، وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، عن قيام محافظ الدقهلية، الدكتور كمال شاروبيم، بتسليم أول مجموعة عقود رسمية للمواطنين واضعى اليد على أراضي الدولة، بمدينة السنبلاوين، في إطار تقنين أوضاعهم، تنفيذا وتطبيقا لقانون التصرف في أملاك الدولة الخاصة، الصادر مؤخرا.

وأضاف الحصرى في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن تلك الخطوة من شأنها العمل على استقرار أوضاع المواطنين، وثبت جدية الحكومة في خطواتها نحو تقنين أوضاع المواطنين، بعد إقرار القانون.

وتابع الحصرى، أن عقب الانتهاء من تسليم العقود للمواطنين، شارك محافظ الدقهلية، وعدد من القيادات الشعبية، في مسيرة شعبية لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ودعا الحصرى، المواطنين إلى الحرص على المشاركة، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن التعديلات تهدف لاستقرار البلاد واستكمال خطوات البناء والتنمية بها.
زراعة البرلمان: تسليم أول مجموعة عقود لتقنين واضعى اليد بالسنبلاوين زراعة البرلمان: تسليم أول مجموعة عقود لتقنين واضعى اليد بالسنبلاوين زراعة البرلمان: تسليم أول مجموعة عقود لتقنين واضعى اليد بالسنبلاوين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة