"الوفد" يشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية"مستقبل وطن" بالبحيرة ينظم ملحمة وطنية لدعم تعديلات الدستور | صور"حزب الحرية المصرى" يوفر مواصلات للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صور"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط| صورتعرف على الفلسطيني إيليا سليمان صاحب الفيلم العربى بمسابقة مهرجان كانشريهان: قرار عودتي للفن لا رجعة فيههاني شاكر يحيي حفلا خيريا بهدف زيادة الوعي والتوعية من الأورامحكم مباراة الأهلي وبيراميدز يوجه تحذيرا لـ رامون ديازجيرالدو يرفض تسجيل هدف سهل في شباك بيراميدزالأهلي يهدر سيلًا من الأهداف.. وبيراميدز ينهي الشوط الأول بهدف كينو.. فيديورانيا المشاط: "السياحة خير لبلدنا.. واللي يشتغل فيها ياهناه يا سعده"لحماية الأطفال من الخطر.. إغلاق دار رعاية اجتماعية غير مرخصةشاهد.. كينو يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي بالهدف الأولتركي آل شيخ يهنئ النجم الساحلي بلقب البطولة العربيةجماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة الفريق أمام بيراميدزبالتعاون مع نيكي ميناج.. كريس براون يطرح أحدث أغانيهالنيابة تصرح بدفن شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالعياطدبلوماسي سابق: استفتاء التعديلات الدستورية مناسبة سعيدة للمصريين بالخارجرئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: «بنقول نعم للتعديلات الدستورية»دبلوماسي سابق: الاستفتاء على تعديلات الدستور "فرح" للمصريين بالخارج

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي والعربى للدراجات

   -  


التقي اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدايفيد لابارتين رئيس الاتحاد الدولي للدراجات وسمو الشيخ فيصل القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، على هامش زيارة رئيس الاتحاد الدولي لمصر في جولته التي قام بها.

أكد صبحي علي ان توجه الدولة وعلي راسها القيادة السياسية تعمل علي نشر ثقافة رياضة الدراجات لما لها من أهمية على الصحة العامة والعمل علي جعلها أسلوب حياة للارتقاء بصحة المواطنين، مضيفا ان الوزارة ستقوم بتوقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الدولي للعمل علي نشر اللعبة تحت شعار (رياضة الدراجات للجميع)، واستخدام المراكز الرياضية في مدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين علي ان تكون مركز تجمع دولي وعالمي لرياضة الدراجات.

فيما اثني لابارتين على التطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في مضمار الدراجات بإستاد القاهرة الدولي والعمل علي جعله مضمار دولي جاهز لاستضافة الاحداث الدولية.

حضر اللقاء الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادي المصري والافريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة