فرجاني ساسي: روحي المعنوية مرتفعة..وسألحق بكأس الأمم الأفريقيةعامر حسين: لم نحدد موعدًا نهائيًا ل" كأس مصر"وزارة الرياضة تطبع ١٠٠ ألف نسخة من التعديلات الدستورية لتوزيعها على المحافظاتمدرب ليفربول: تركيزنا الآن على كارديف سيتي وليس برشلونةبعد سبع سنوات جايسون موموا يتخلي عن لحيته.. تعرف على السببسفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفية

أبوالغيط يثمن موقف روسيا من القضية الفلسطينية ورفض القرار الأمريكي بشأن الجولان

-  
- صورة أرشيفية

ثمن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط موقف روسيا من القضية الفلسطينية، ومن القرار الأمريكي بشأن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.

وقال أبوالغيط- في كلمته خلال افتتاح الدورة الرابعة لمنتدى التعاون الروسي العربي بموسكو اليوم الثلاثاء «إن اعتراف الولايات المتحدة بالسيادة الإسرائيلية على الجولان يعزل واشنطن ويعرض السلام في الشرق الأوسط للخطر، مشيرا إلى أن البلدان العربية تطلب من موسكو مواصلة دعم المواقف الفلسطينية والعربية، خاصة في مجلس الأمن الدولي في وجه الهجمة الأمريكية.

ونوه الأمين العام لجامعة الدول العربية بالتطور الكبير، الذي تشهده العلاقات العربية الروسية منذ 2009 حتى الآن، وكان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف قد افتتح، في وقت سابق، في العاصمة الروسية الدورة الرابعة لمنتدى التعاون الروسي العربي بمشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية، و14 وزير خارجية عربيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة