المجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتىكيف ينهض الأهلي؟.. عمارة يلوم اللاعبين ويؤكد: "لاسارتى لازم يرحل"

المتحدث باسم فرقة إطفاء باريس: إخماد حريق كاتدرائية «نوتردام» بالكامل

-  
حريق كاتدرائية نوتردام بباريس

أعلن جابرييل بلاس، المتحدث باسم فرقة إطفاء باريس، إخماد الحريق الضخم الذي اندلع في كاتدرائية «نوتردام» في العاصمة الفرنسية، بالكامل.

وقال بلاس، في مؤتمر صحفي من أمام كاتدرائية «نوتردام» الثلاثاء، إن ألسنة اللهب انتشرت بسرعة كبيرة على السطح بأكمله على نحو 1000 متر مربع، مشيرا إلى أن الحريق «يبدو أنه عرضي»، حسبما ذكر راديو «أوروبا 1».

كان نحو 400 إطفائي شاركوا في مكافحة النيران التي أتت على برج الكنيسة التاريخي، ودخلوا في سباق مع الزمن لإنقاذ الكاتدرائية، فيما تجمع سياح وباريسيون في محيط الكاتدرائية حين كانت تلتهمها النيران.

يذكر أن كاتدرائية «نوتردام» تعتبر الصرح التاريخي الذي يستقطب أكبر عدد من الزوار في أوروبا، إذ يزورها ما بين 12 و14 مليون سائح سنويا

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة