البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجانغدا.. جامعة المنصورة تطلق قافلة "جسور الخير 3" الطبية لجنوب سيناءماراثون مشي بمحافظة القاهرة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء (صور)فريق «التخطيط» يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي بزيارة جامعة عين شمس«التموين» تعلن أسعار الرنجة.. وتطرح 50 طن أسماك يوميًا قبل شم النسيم (تفاصيل)٣ لجان للإدلاء بالأصوات في العاصمة الإدارية الجديدةرئيس جامعة القاهرة: نُحرص على العمل الجاد في كافة المجالات للوصول إلى العالميةوزير الآثار يفتتح معبد «الإيبت» الأثري بالكرنك لأول مرة أمام الجمهور (صور)سحر نصر: صندوق تحيا مصر حريص على دعم مشروعات الشباب وتشجيع ريادة الأعمالالشرقية تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستوريةتعرف على خطوات الإدلاء بصوتك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو)انطلاق قافلة «أولادنا في عينينا» للكشف والعلاج بدور الأيتام والمسنين بالإسماعيليةمحافظ الشرقية: المشاركة فى الاستفتاء رسالة للعالم أننا شعب لديه وعى سياسىافتتاح القسم الاقتصادي والسموم بمستشفي الزقازيق العام الأسبوع المقبلشاهد فى دقيقة.. الطيور المهاجرة تغرد أجمل الألحان فى حب مصرصور.. إقبال على التصويت فى استفتاء التعديلات الدستورية بمسقطفرجاني ساسي: روحي المعنوية مرتفعة..وسألحق بكأس الأمم الأفريقية

رئيس الوزراء يبحث تذليل العوائق أمام جذب الاستثمارات للسوق المحلية

   -  
- صورة أرشيفية

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، رجل الأعمال الكويتي مهند محمد الخرافي، نائب رئيس مجموعة «الخرافي»، وهي مجموعة استثمارية في السوق المصرية. ويبحث «مدبولي»، خلال اللقاء، آليات تذليل العوائق أمام جذب الاستثمارات العربية والأجنبية للسوق المحلية.

ويأتي اللقاء، اليوم الثلاثاء، في إطار اهتمام رئيس الوزراء بالتواصل مع كافة المستثمرين العاملين بالسوق المصرية، بهدف تذليل العوائق التي قد تواجه أعمالهم، والعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للسوق الوطني، بما يزيد من معدلات النمو الاقتصادي التي تشهدها البلاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة