سيمفونية في حب الوطن يعزفها المصريون في الرياضبالصور.. المصريون في هولندا يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستورالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوك"معاريف" تكشف مكان جثة الجاسوس الإسرائيلي في سوريارئيس جامعة القاهرة: لدينا ٣١ مشروعا بحثيا تطبيقيا مع الدولة.. و٢٦ مشروعا ابتكاريا جاهزا للتطبيقكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان توفر منح تدريب صيفية للطلاب |صورمدرب الإسماعيلي يبرر لـ في الجول أسباب الهزيمة من الزمالكفوز "دراما الشحاتين" بالمركز الأول في مهرجان إبداع "7" | صورالمفتي يهنئ بـ"ليلة النصف من شعبان": ما أحوجنا لوحدة الصفسفير مصر بإثيوبيا: توافد المصريين بسلاسة للاستفتاء على الدستورأجيري يرسل قائمة منتخب مصر النهائية استعدادا لكان .. 11 يونيواستعدادات مكثفة لانطلاق بطولة الجونة المفتوحة للإسكواشعندهم تدليك ومانيكير.. منتجع لاسترخاء "الكلاب" فى بريطانيا .. صوررئيس ميناء دمياط: تخصيص لجنة للمغتربين والوافدين للاستفتاء على تعديلات الدستوررئيس جامعة أسيوط يدعو العاملين والطلاب للمشاركة فى الاستفتاء على الدستورغلق باب التصويت بأستراليا فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستوريهفيديو.. مرتضى منصور يدلى بصوته فى أبو ظبى: مصر أهم من الأهلى والزمالك"بلدك تستحق - تحيا مصر".. تزايد أعداد المصريين للاستفتاء على الدستور فى دبىفيديو..المصريون بميلانو يحتفلون بأغنية "يا بلادى" خلال التصويت على الاستفتاءعلاء عابد يدلى بصوته على التعديلات الدستورية فى الإمارات ويشيد بالإقبال

إقبال متوسط مع بدء انتخابات الصيادلة بنقابة القاهرة الفرعية

   -  
نقابة الصيادلة - صورة أرشيفية

شهدت إنتخابات النقابة الفرعية لصيادلة القاهرة، بساحة مبني إتحاد المهن الطبية، إقبالاً متوسطاً مع الساعات الأولي لبدء التصويت، وفتحت لجان الإقتراع أبوابها في حوالي التاسعة صباح الثلاثاء الموافق (16-4)، وحتى السابعة مساءاً في كافة محافظات الجمهورية.

وبدأت النقابة العامة للصيادلة إستقبال صيادلة القاهرة، كما إنتظمت العملية الإنتخابية على مستوي اللجان الإنتخابية في الفرعيات، حيث تُجري إنتخاب النقابة الفرعية، ب «16لجنة»، برقم إنتخابي من «86 إلى 235794» صوت. وجهزت اللجنة العامة للإنتخابات، برئاسة الدكتور أحمد عطيه سعدة، «130 لجنة» على مستوى الجمهورية، بأفضل صورة لإستقبال الصيادلة الناخبين، وتم مخاطبة وزارة الداخلية، ومديريات الأمن بالمحافظات، لتأمين العملية الانتخابية.

ويتنافس اليوم الثلاثاء «624» مرشحاً في إنتخابات النقابة، بينهم «81»مرشحاً بالنقابة العامة، وموزعين كالتالى«13» مرشحاً على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، و«68» على باقى المقاعد والبالغ عددها «12» مقعداً، بينما بالنقابات الفرعية يتنافس «543» مرشحاً على كافة مقاعد النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وتجرى الإنتخابات تحت إشراف قضائى كامل، حيث تم إنتداب«30» قاضياً من مجلس الدولة، للإشراف على الإنتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة