سفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى

أسطورة مانشستر يونايتد يرشح صلاح وماني للانضمام لبرشلونة وريال مدريد

   -  
صلاح وماني

رشح "جاري نيفل"، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي "ساديو ماني" لاعبي فريق ليفربول، وثنائي مانشستر سيتي، للانضمام إلي برشلونة وريال مدريد في الفترة المقبلة.

وقال "نيفل"، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية"، "أعتقد أن برشلونة وريال مدريد يحتاجان للتعاقد مع محمد صلاح وماني وستيرلينج وساني".

وأضاف: "برشلونة وريال مدريد يطاردان دائمًا أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي".

وكانت تقارير أشارت خلال أشهر ماضية إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح وساديو ماني، لحل أزمة الفريق الهجومية، التى يعاني منها منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي، بينما يحتل ساديو ماني المركز الثاني بـ 18 هدفًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة