بعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحد

شاهد فى دقيقة.. للمصريين فى الخارج.. كيف تصوت بالاستفتاء على تعديلات الدستور

   -  

تتلقى وزارة الهجرة العديد من الاستفسارات للمصريين بالخارج حول عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقبلة، وإجراءات وآلية التصويت، وكيفية وأماكن التصويت.

وينشر "اليوم السابع" لقرائه إجراءات وتعليمات تصويت المصريين بالخارج فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى نقاط مبسطة كما يلى: 

 1- أن يكون اسم المواطن مقيدًا بقاعدة بيانات الناخبين.

2- أن يكون المواطن حاملاً إثبات شخصية "بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر".

3- لا يشترط سريان بطاقة الرقم القومى.

4- يكون التصويت بمقر القنصلية أو البعثة المصرية 

_ أو أى من المقرات التى يصدر بتحديدها قرار من الهيئة الوطنية للانتخابات.

5- لا يجوز الإدلاء بالصوت أمام لجنة اقتراع أخرى داخل أو خارج الدولة التى أدلى فيها بصوته.

6- لا يجوز الإدلاء بالصوت مرة أخرى فى عملية التصويت داخل مصر.

7- التصويت يكون فقط فى الخانة المخصصة لإبداء الرأى على بطاقة الاقتراع.

8- لا يجوز كتابة أى تعليقات أو عبارات أخرى على البطاقة أو على ظهرها وإلا يصبح الصوت باطلاً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة