"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتىكيف ينهض الأهلي؟.. عمارة يلوم اللاعبين ويؤكد: "لاسارتى لازم يرحل"البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجانغدا.. جامعة المنصورة تطلق قافلة "جسور الخير 3" الطبية لجنوب سيناءماراثون مشي بمحافظة القاهرة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء (صور)فريق «التخطيط» يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي بزيارة جامعة عين شمس«التموين» تعلن أسعار الرنجة.. وتطرح 50 طن أسماك يوميًا قبل شم النسيم (تفاصيل)٣ لجان للإدلاء بالأصوات في العاصمة الإدارية الجديدةرئيس جامعة القاهرة: نُحرص على العمل الجاد في كافة المجالات للوصول إلى العالميةوزير الآثار يفتتح معبد «الإيبت» الأثري بالكرنك لأول مرة أمام الجمهور (صور)سحر نصر: صندوق تحيا مصر حريص على دعم مشروعات الشباب وتشجيع ريادة الأعمالالشرقية تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية

غدًا.. "المنشآت السياحية" تقر تعديل لائحتيها المالية والداخلية

   -  
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

كتب- يوسف عفيفي:

تناقش الجمعية العمومية غير العادية لغرفة المنشآت السياحية غدا الأربعاء، التعديلات التي أقرها مجلس إدارة الغرفة برئاسة عادل المصري في اللائحتين المالية والداخلية للغرفة للموافقة والتصديق عليها.

وأكدت الغرفة فى بيان صحفي اليوم، أنها وجهت الدعوة لأعضائها للمشاركة والحضور في هذه الجمعية والتي تُعقد وفقاً لأحكام القوانين والقرارات الوزارية المتعددة وتطبيقًا لأحكام القانون رقم 85 لسنة 1968 بإنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها وتعديلاته والقانون رقم 1 لسنة 1973 بشأن المنشآت الفندقية والسياحية، وقرار وزير السياحة رقم 630 لسنة 2017 بشأن اللائحة الأساسية المشتركة للغرف السياحية واتحادها، المعدل بالقرار رقم 420 لسنة 2018.

ونوه البيان، إلى أن الجمعية العمومية الطارئة للغرفة، ستعقد في تمام العاشرة صباحًا بمقر الغرفة بالدقي، فإذا لم يكتمل النصاب يتم تأجيلها لمدة ساعة وتعقد في الحادية عشرة صباحاً، ويصبح الانعقاد صحيحاً بأي عدد من الحاضرين ممن لهم حق حضور الجمعية العمومية.

وأوضحت الغرفة، أن الحضور والمشاركة في الجمعية العمومية وحق التصويت يقتصر فقط على ممثل المنشأة العضو لدى الغرفة والمعتمد من وزارة السياحة، مشيرة إلى ضرورة إخطار الوزارة باسم الممثل القانوني للمنشأة، وأن كل منشأة أو شركة عضو بالجمعية العمومية للغرفة لها صوتاً واحداً معبراً عن عضويتها، مهما بلغ حجم أعمالها كبر أو صغر ويرجع في ذلك إلى سجلات العضوية بالغرفة وسداد الإشتراكات حتى العام الحالي 2019، كما أنه غير مسموح بالتوكيلات أو تفويضات الإنابة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة