سيمفونية في حب الوطن يعزفها المصريون في الرياضبالصور.. المصريون في هولندا يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستورالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوك"معاريف" تكشف مكان جثة الجاسوس الإسرائيلي في سوريارئيس جامعة القاهرة: لدينا ٣١ مشروعا بحثيا تطبيقيا مع الدولة.. و٢٦ مشروعا ابتكاريا جاهزا للتطبيقكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان توفر منح تدريب صيفية للطلاب |صورمدرب الإسماعيلي يبرر لـ في الجول أسباب الهزيمة من الزمالكفوز "دراما الشحاتين" بالمركز الأول في مهرجان إبداع "7" | صورالمفتي يهنئ بـ"ليلة النصف من شعبان": ما أحوجنا لوحدة الصفسفير مصر بإثيوبيا: توافد المصريين بسلاسة للاستفتاء على الدستورأجيري يرسل قائمة منتخب مصر النهائية استعدادا لكان .. 11 يونيواستعدادات مكثفة لانطلاق بطولة الجونة المفتوحة للإسكواشعندهم تدليك ومانيكير.. منتجع لاسترخاء "الكلاب" فى بريطانيا .. صوررئيس ميناء دمياط: تخصيص لجنة للمغتربين والوافدين للاستفتاء على تعديلات الدستوررئيس جامعة أسيوط يدعو العاملين والطلاب للمشاركة فى الاستفتاء على الدستورغلق باب التصويت بأستراليا فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستوريهفيديو.. مرتضى منصور يدلى بصوته فى أبو ظبى: مصر أهم من الأهلى والزمالك"بلدك تستحق - تحيا مصر".. تزايد أعداد المصريين للاستفتاء على الدستور فى دبىفيديو..المصريون بميلانو يحتفلون بأغنية "يا بلادى" خلال التصويت على الاستفتاءعلاء عابد يدلى بصوته على التعديلات الدستورية فى الإمارات ويشيد بالإقبال

وزيرة الهجرة تهنئ مصريًا فاز في انتخابات حزب المحافظين بكندا

   -  
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
كتب- أسامة عبدالكريم:

هنأت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ميلاد ميخائيل لفوزه في انتخابات حزب المحافظين في كندا عن دائرة مسيساجا.

وأعربت "مكرم" خلال اتصال هاتفي مع ميلاد ميخائيل، بحسب بيان صحفي، عن سعادتها لما حققه، مؤكدة دعم الوزارة الكامل له كصوت مصري وعربي مهم داخل حزب المحافظين الكندي، الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

وهنأت وزيرة الهجرة عددًا من المصريين المقيمين في كندا لما حققوه من نجاح على المستوى السياسي، حيث كانت الوزيرة قد هنأت "شريف سبعاوي" لفوزه بمقعد في برلمان مقاطعة أونتاريو بمدينة تورونتو الكندية، عن حزب المحافظين الذي نجح بالأغلبية، وكذلك الدكتور "هاني توفيليس" لفوزه في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحه رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة إيرين ميلز في مدينة ميسيساجا.

كما هنأت "مريم إسحاق" لترشحها لخوض الانتخابات الفيدرالية عن حزب المحافظين في دائرة بييرفوندز-دولارد بمقاطعة كيبيك، وكذلك "غادة ملك" لفوزها في انتخابات حزب المحافطين في كندا وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 عن دائرة ستريتسفيل في ميسيساجا، وكذلك "آن فرانسيس" لفوزها أيضًا في انتخابات حزب المحافطين الكندي وترشحها رسميا للانتخابات الفيدرالية عن دائرة لاك بمدينة سانت لويس.

وأكدت وزيرة الهجرة أن كل هؤلاء مثال حي لكل مصري في الخارج يحقق نجاحات على المستوى السياسي والشعبي، ما يؤكد أهمية العنصر البشري المصري ودوره الفاعل في تلك المجتمعات، ومدى تواجده على الأرض وتأثيره في الدائرة المحيطة به واكتسابه لثقة الجميع من حوله.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة