نائب رئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في الاستفتاءمخرجى Avengers:صاحب شخصية Iron Man هو البطل الوحيد الذى يعلم نهاية مارفل"الفارس".. هل يحضر النجم محمد رمضان لمفاجأة جديد؟ .. صورةفلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صورالانتهاء من تأمين 799 لجنة انتخابية بالغربية تستقبل 3.3 مليون ناخب للاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف"

الرقابة الإدارية تتدخل لإنهاء مشكلات مشروع بيت الوطن

   -  
مشروع بيت الوطن
كتب- محمد سامي:
قالت هيئة الرقابة الإدارية في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، إنه عدة شكاوى وردت ورُصدت على شبكات التواصل الاجتماعي، باستغاثات لعديد من المواطنين يطالبون بتدخل هيئة الرقابة الإدارية لفحص مخالفات مشروع بيت الوطن الذي طرحته هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان بغرض توفير قطع أراضي للمصريين العاملين بالخارج.

وأضافت الهيئة، أنه تم إجراء مراجعة للموقف التنفيذي للمشروع والتواصل مع المسئولين، حيث تبين أن السبب في ذلك يرجع إلى تأخر إحدى شركات المقاولات عن موعدها المقرر في تنفيذ بعض أعمال المرافق الرئيسية لبعض أحياء المشروع كتوصيل المياة وتمهيد الطرق.

وأوضح البيان أنه بالتنسيق مع نائب وزير الإسكان، جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لدفع عجلة العمل بالمشروع لنهوه وتسليم الأراضي لمستحقيها عقب تسويتها ومدها بشبكات المرافق، كما تم التأكيد على عدم فرض أي رسوم أو أعباء مالية على المستفيدين من المشروع في حالة تأخر تنفيذ المرافق، ومد المهلة المقررة للبدء في أعمال البناء لمن تأخر استلامه للأرض نتيجة تأخر تنفيذ المرافق.
كما تم الاتفاق على تخصيص فريق عمل بكل من هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة القاهرة الجديدة، يختص بالتواصل مع مصريي الخارج المستفيدين من المشروع والرد على استفساراتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة