مرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرع

رأس البر تعلن حالة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد الربيع

   -  

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مدينة رأس البر، في إطار الوقوف على استعداد المدينة لاستقبال روادها خلال شم النسيم.

كما تابعت المحافظ أعمال رفع كفاءة شارعى النيل و٧٧ والأسواق بالمدينة بشكل حضارى مميز يتناسب مع مكانة رأس البر، ووجهت محافظ دمياط برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال موسم شم النسيم وإزالة جميع الإشغالات والتصدى لقيام بعض الكافيتريات بالتعدى على شاطئ البحر واستغلاله مما يؤدى إلى استياء رواد المدينة.

وشددت على ضرورة جاهزية جميع المرافق لاستقبال رواد المصيف وإعلان حالة الاستعداد القصوى بجاهزية جميع الشواطئ الخاصة والعامة وتشغيل شاطئ المدينة، والاستعداد الكامل له من تواجد عربات الاسعاف والمعدات البحرية ورجال النقاذ ووضع العلامات الإرشادية وخيم اطفال التائهين وتوزيع صناديق القمامة على طول الشاطئ، وذلك حفاظا على سلامة المواطن خلال احتفالاتهم بأعياد الربيع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة