أجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 24 يوليو 2019ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةمحامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدةفيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولها

توافد الصيادلة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة بالإسكندرية.. صور

   -  
انتخابات نقابة الصيادلة

واصل عشرات الصيادلة، التوافد على العملية الانتخابية بمقر نقابة صيادلة الإسكندرية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النقابة الفرعية والتجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة العامة.

وفتحت اللجنة المشرفة على الانتخابات، باب التصويت في تمام الساعة 9 صباحًا، حيث من المقرر أن يستمر حتى الساعة 7 مساء اليوم.

وقال الدكتور أحمد أباظة المشرف على انتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية، إنه قد تمت القرعة العلنية لاختيار مندوبي المرشحين، وبدأ توافد الناخبين على اللجان، مشيرا إلى أنه يحق التصويت لكافة صيادلة الإسكندرية ممن قاموا بسداد قيمة اشتراك سنة 2018.

ويتنافس 624 مرشحا بينهم 81 مرشحا بالنقابة العامة موزعين بواقع 13 على مقعد النقيب العام و68 على باقي المقاعد البالغ عددها 12 مقعدا و543 مرشحا على مقاعد النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة