الجينز في صيف 2019.. أبيض وبأرجل واسعةأجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 24 يوليو 2019ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةمحامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدةفيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبية

التضامن تكشف حقيقة إخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل

   -  

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن إمكانية إخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل أو شرب كوب من الخل، تواصل المركز مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا.

وأكدت وزارة التضامن أنه لا صحة لإخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل أو تناول الخل، مُشددةً على أن تحليل عينات المخدرات يتم من خلال أحدث الأجهزة الخاصة بالكشف عن أثار المخدرات، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

وفي سياق متصل، أشارت الوزارة إلى عقد صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بروتوكول تعاون مع مصلحة الطب الشرعي، وذلك بشأن التعاون في تنفيذ حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك يأتي في إطار سعى الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطي المواد المخدرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة