شاهد.. احتفال صالح جمعة مع لاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول أمام المصريشاهد.. رد فعل إيهاب جلال و بدلاء الأهلي بعد الهدف الأول للمارد الأحمرشاهد.. فرحة لاعبي الأهلي بعد هدف علي معلول في المصريزكريا ناصف: اتحاد الكرة مطالب بتحقيق العدالة بين الأندية .. فيديوزكريا ناصف عن فوز دجلة على الإسماعيلي بثلاثية: ألوم مجلس الإدارة.. فيديووليد أزارو نجم الأهلي يتفاعل مع الجماهير بعد خروجه من الملعبزكريا ناصف: الجمهور ينتظر رمضان صبحي وعليه أن يعبر عن نفسه.. فيديوالشرط الجزائي سبب استمرار البلجيكي سيدومير في الإسماعيليما أسباب رعشة الجفن؟مدير أمن الفيوم يتفقد خدمات الأديرة والكنائسفيديو.. هل تجب الزكاة فى الشقة المؤجرة؟.. فتاوى الأزهر تجيبشاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورين

التضامن تكشف حقيقة إخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل

   -  

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن إمكانية إخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل أو شرب كوب من الخل، تواصل المركز مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا.

وأكدت وزارة التضامن أنه لا صحة لإخفاء أثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل أو تناول الخل، مُشددةً على أن تحليل عينات المخدرات يتم من خلال أحدث الأجهزة الخاصة بالكشف عن أثار المخدرات، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

وفي سياق متصل، أشارت الوزارة إلى عقد صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بروتوكول تعاون مع مصلحة الطب الشرعي، وذلك بشأن التعاون في تنفيذ حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك يأتي في إطار سعى الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطي المواد المخدرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة