تسلا "موديل – 3" تتربع علي عرش مبيعات السيارات في أوروبا بعد شهر من طرحهابخطوات تفصيلية.. كيف يمكنك فى 4 خطوات تغيير زيت محرك السيارة‎رئيس الشاحنات التجارية بـ"فولكسفاجن" : مستقبل السيارات ذاتية القيادة لم يتضح بعدرئيس "ريفولتا": طرح أول سيارة كهربائية في مصر رسميًا خطوة لنشر ثقافة السيارات النظيفةسيمفونية في حب الوطن يعزفها المصريون في الرياضبالصور.. المصريون في هولندا يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستورالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوك"معاريف" تكشف مكان جثة الجاسوس الإسرائيلي في سوريارئيس جامعة القاهرة: لدينا ٣١ مشروعا بحثيا تطبيقيا مع الدولة.. و٢٦ مشروعا ابتكاريا جاهزا للتطبيقكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان توفر منح تدريب صيفية للطلاب |صورمدرب الإسماعيلي يبرر لـ في الجول أسباب الهزيمة من الزمالكفوز "دراما الشحاتين" بالمركز الأول في مهرجان إبداع "7" | صورالمفتي يهنئ بـ"ليلة النصف من شعبان": ما أحوجنا لوحدة الصفسفير مصر بإثيوبيا: توافد المصريين بسلاسة للاستفتاء على الدستورأجيري يرسل قائمة منتخب مصر النهائية استعدادا لكان .. 11 يونيواستعدادات مكثفة لانطلاق بطولة الجونة المفتوحة للإسكواشعندهم تدليك ومانيكير.. منتجع لاسترخاء "الكلاب" فى بريطانيا .. صوررئيس ميناء دمياط: تخصيص لجنة للمغتربين والوافدين للاستفتاء على تعديلات الدستوررئيس جامعة أسيوط يدعو العاملين والطلاب للمشاركة فى الاستفتاء على الدستورغلق باب التصويت بأستراليا فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستوريه

"الإسكان": لا صحة لطرح وحدات سكنية بمساحات 120م2 كاملة التشطيب

   -  

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن اعتزام وزارة الإسكان طرح 180 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعى بمساحات 120 مترا بمقدم 14 ألف جنيه وقسط شهرى 480 جنيها، تواصل المركز مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتى أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة تماما.

وأكدت أنه لا صحة على الإطلاق لطرح وزارة الإسكان وحدات سكنية بمساحات 120م2 كاملة التشطيب، بأى محافظة من المحافظات، بمشروع الإسكان الاجتماعى، موضحة أن وحدات الإسكان الاجتماعى التى تطرحها الوزارة مكونة من (3 غرف وصالة) وبمساحات تتراوح من (75- 90) م، مشددة على أنه فى حال طرح أى وحدات بمساحات جديدة سيتم الإعلان عنها رسميا من قبل الوزارة، وأن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة فى أوساط الحاجزين والراغبين فى الحجز بالمشروع.

وأشارت الوزارة، إلى أنه بدأ يوم الاثنين الموافق 15/4/2019، سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادى عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، بمكاتب البريد المميكنة، بالمحافظات المطروح بها الوحدات، حيث يتم طرح ما يزيد على 20 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفورى بنظام التمليك للمواطنين محدودى الدخل، بمساحة تصل إلى 90 م2 للوحدة (3 غرف وصالة)، بسعر 184 ألف جنيه بخلاف وديعة الصيانة بقيمة 5% من قيمة الوحدة السكنية، بالمناطق التالية (المطاهرة بمركز المنيا – سوهاج الجديدة وحى الكوثر بمحافظة سوهاج – الفشن وببا بقرية سدس والواسطي بمحافظة بنى سويف – الضمرانية بمركز نجع حمادى بمحافظة قنا – أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط (إسكندرية التحرير) بمحافظة أسيوط – طيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر – الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة