مرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرع

الأهلي يتمسك بحضور الجماهير أمام بيراميدز.. ويطلب حكمًا عالميًا

   -  
مباراة الاهلي وبيراميدز (أرشيفية)

تمسك النادى الأهلى بحضور جماهيره المسموح بها فى مباراته القادمة أمام فريق بيراميدز بعد غدٍ الخميس المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين للدورى على ملعب بتروسبورت.

وأكد مسئولو الأهلى أن لوائح اتحاد الكرة المحددة منذ بداية الموسم تحدد حضور 5 آلاف مشجع للفريق فى المباراة بشكل طبيعى عدا مباريات الأندية الجماهيرية مثل الأهلى والزمالك والأهلى ضد المصرى والأهلى ضد الإسماعيلى والتى تقام دون جمهور.

وأشاروا إلى أن لدينا مخاطبات رسمية من اتحاد

الكرة بذلك فى بداية الموسم وهو ما نلتزم به فى مباراة بيراميدز القادمة والتى ستشهد حضورا جماهيريا عاديا مثل أى مباراة أخرى.

وأكد مصدر مسئول أن إقامة مباراة الدور الأول فى ستاد الدفاع الجوى (ملعب بيراميدز) من دون حضور جماهيرى، موضحا أن اتحاد الكرة حدد أيضا بعض الملاعب التى لا تستضيف الجماهير فى الدورى هذا الموسم مثل كلية

الشرطة والمكس بالإسكندرية والكلية الحربية، ومن بينها ملعب الدفاع الجوى معقل نادى بيراميدز ولكن ملعب بتروسبورت الذى يستضيف مباراة الدور الثانى للدورى بين الفريقين مسموح به بحضور الجمهور.

وأضاف أن الزمالك واجه بيراميدز فى الدور الأول على ملعب بتروسبورت بحضور جماهيرى طبيعى، وبالتالى لابد من الحفاظ على تكافؤ الفرص بالسماح لجمهور الأهلى بالحضور فى لقائه باستاد بتروسبورت.

وأرسل الأهلى 25 ألف دولار قيمة المبلغ المالى الخاصة بتوفير حكام أجانب لإدارة مباراة بيراميدز، وطالب الأهلى بتعيين حكام عالميين على أعلى مستوى سبق لهم إدارة مباريات فى دورى أبطال أوروبا لأهمية المباراة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة