روسيا تخفض إنتاج النفط بما يتماشى مع اتفاق أوبك13 لجنة عامة و737 فرعية لاستقبال 3 ملايين مواطن للاستفتاء على الدستور بالمنياالسفير المصرى بالإمارات: الإقبال فى اليوم الأول للاستفتاء جيد جدا..فيديوفتيات مصر يشاركن في التصويت على التعديلات الدستورية بتركيا وكوريا الجنوبية.. صورناخبون في الكويت: مشاركتنا بـ الاستفتاء لاستكمال مسيرة الرئيس في البناءأبو صدام: التعديلات الدستورية تضمن تمثيلا مناسبا للفلاحين بمجلس النوابالسفير الصيني: قناة السويس لها حصة كبيرة من مبادرة الحزام والطريقالمصريون في تركيا يقدمون صورة مشرفة بـ الاستفتاء على تعديل الدستورعمرو رمزي يحضر حفل ختام الأنشطة الطلابية لجامعة بني سويفأمانى السويسى: لابد من دعم المخرجين الشباب.. فيديوتسلا "موديل – 3" تتربع علي عرش مبيعات السيارات في أوروبا بعد شهر من طرحهابخطوات تفصيلية.. كيف يمكنك فى 4 خطوات تغيير زيت محرك السيارة‎رئيس الشاحنات التجارية بـ"فولكسفاجن" : مستقبل السيارات ذاتية القيادة لم يتضح بعدرئيس "ريفولتا": طرح أول سيارة كهربائية في مصر رسميًا خطوة لنشر ثقافة السيارات النظيفةسيمفونية في حب الوطن يعزفها المصريون في الرياضبالصور.. المصريون في هولندا يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستورالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوك"معاريف" تكشف مكان جثة الجاسوس الإسرائيلي في سوريارئيس جامعة القاهرة: لدينا ٣١ مشروعا بحثيا تطبيقيا مع الدولة.. و٢٦ مشروعا ابتكاريا جاهزا للتطبيقكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان توفر منح تدريب صيفية للطلاب |صور

اليوم.. رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مجموعة الخرافى

   -  

يلتقي الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء ، نائب رئيس مجموعة الخرافى لبحث سبل زيادة استثمارات المجموعة في مصر .

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد إلتقي زيانج هوارونج رئيس مجموعة هواجيان الصينية.وحضر اللقاء المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

ويأتي  اللقاء فى إطار سعى الحكومة لجذب استثمارات أجنبية فى مجال صناعة المنتجات الجلدية، لتعظيم القيمة المضافة من الجلود التى تنتجها مصر، وتطوير صناعة المنتجات الجلدية وفق أحدث التكنولوجيات المطبقة حول العالم، بما يسهم فى خلق فرص عمل وزيادة الناتج القومى الإجمالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة