رئيس ميناء دمياط: تخصيص لجنة للمغتربين والوافدين للاستفتاء على تعديلات الدستوررئيس جامعة أسيوط يدعو العاملين والطلاب للمشاركة فى الاستفتاء على الدستورغلق باب التصويت بأستراليا فى اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستوريهفيديو.. مرتضى منصور يدلى بصوته فى أبو ظبى: مصر أهم من الأهلى والزمالك"بلدك تستحق - تحيا مصر".. تزايد أعداد المصريين للاستفتاء على الدستور فى دبىفيديو..المصريون بميلانو يحتفلون بأغنية "يا بلادى" خلال التصويت على الاستفتاءعلاء عابد يدلى بصوته على التعديلات الدستورية فى الإمارات ويشيد بالإقبالنائب رئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في الاستفتاءمخرجى Avengers:صاحب شخصية Iron Man هو البطل الوحيد الذى يعلم نهاية مارفل"الفارس".. هل يحضر النجم محمد رمضان لمفاجأة جديد؟ .. صورةفلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صورالانتهاء من تأمين 799 لجنة انتخابية بالغربية تستقبل 3.3 مليون ناخب للاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيم

في عيد ميلادها تعرف على عمر روجينا الحقيقى

-  
روجينا

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة روجينا التي قدمت عددا من الأعمال الفنية الجيدة سوف تظل محفورة فى وجدان المشاهد المصرى و العربى.

واليوم تكمل روجينا عامها الـ 46 فهى من مواليد 16 أبريل 1973.

وقد كشفت روجينا فى أحد لقاءاتها التليفزيونية عن أكثر الأعمال التي ندمت على عدم المشاركة فيها وهو مسلسل "حديث الصباح والمساء" والذى قامت ببطولته ليلى علوي وأحمد خليل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة