سفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى

إليسا عن حريق كاتدرائية نوتردام: "كم محزن النيران تهدم قرون"

-  
إليسا

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد بسبب الحريق الهائل الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام، مساء أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر": "نوتردام .. كم محزن النيران تهدم قرون".

واندلع حريق هائل، أمس الإثنين، في كاتدرائية نوتردام الشهيرة، بالعاصمة الفرنسية باريس، ما تسبب في انهيار البرج التاريخي وسقف الكاتدرائية بالكامل، وسط انتظار عن الإعلان عن سبب اندلاع الحريق الكارثي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة