20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتىكيف ينهض الأهلي؟.. عمارة يلوم اللاعبين ويؤكد: "لاسارتى لازم يرحل"البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجان

سكان هونج كونج يستخدمون أكثر من 65 مليون منديل ورقى يوميا

   -  

أفاد مسح حديث أن سكان هونج كونج يستخدمون أكثر من 65 مليون من منديل ورقى و30 مليون منشفة ورقية و10 ملايين منديل مبلل يوميا أثناء تناول الطعام، وأنه لا يوجد فرق كبير إذا كانوا يأكلون فى المنزل أو فى المطاعم.

وأظهر المسح - الذى أجرته المنظمة الخضراء العالمية، ونقلته صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست) - أن أهالى الإقليم يفتقدون الوعى بشأن الاستدامة، حيث يعتقد ثلثا المشاركين فى الاستطلاع خطأ بأنه يمكن إعادة تدوير المناديل الورقية، وقد وصفت المنظمة النتائج بأنها "مجرد قمة جبل الجليد" بشأن استخدامات المناشف الورقية.

وذكرت المنظمة الخضراء أن كل هذا ينتهى به المطاف فى مدافن النفايات، بحيث تزن ما يعادل 12 حافلة ذات طابقين، كما أظهرت النتائج أن نحو 20% قالوا إنهم يستخدمون 3 مناديل مبللة فى المتوسط يوميا، ما يعنى 40 مليون قطعة على الأقل من هذه النفايات يوميا.

وقال الرئيس التنفيذى للمنظمة "إن هذه الأرقام تشمل فقط المناديل المستخدمة أثناء تناول الطعام فقط، وهذا يعنى أنها لا تشمل الاستخدامات الأخرى عندما يصاب المرء بالبرد أو يكون فى حاجة لمسح العرق فى يوم حار، فسيكون العدد الفعلى أكبر من ذلك، داعيا إلى استخدام عدد أقل من المناديل الورقية واستعمال البديل، وهو المناديل والمناشف القماش".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة