وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى3 منظمات دولية ومصرية تدفع بـ69 متابعا دوليا لمتابعة الاستفتاء على الدستورالسفارة المصرية فى سول تغلق باب التصويت فى أول أيام الاستفتاءسكاى نيوز: الجيش الإسرائيلى يقصف مواقع لحماس شرق قطاع غزةسامح الصريطى يروج لـ مملكة الغجرأمانى السويسى: هند صبرى أستاذة تمثيل.. فيديوبالفيديو.. عمر ياسين لاعب باريس يختار تمثيل مصر عن فرنسا والجزائرأول تعليق من فرجاني ساسي بعد اجراءه لعملية جراحيةبالصور.. عقارات قرية الفيروز بالغردقة مهددة بكارثةصحة الفيوم تنظم لقاءات تدريبية لأطباء الأسنانبالصور .. أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة سوهاجبالصور.. وزير الآثار يفتتح معبد الأوبت في الأقصرمن "عمليات الهجرة".. نبيلة مكرم تتابع تصويت المصريين بالخارج (فيديو)"سعفان" يشكل غرفة عمليات بالقوى العاملة لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل زوجته لـ«كثرة كلامها» في قنا

-  
تجديد حبس شاب بتهمة قتل والدته في المطرية - صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز فرشوط، الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ضرب أفضى إلى موت زوجته بفرشوط. كان اللواء مجدى القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا بمصرع ربة منزل بفرشوط.
كشفت تحريات العميد محمود حسن مدير المباحث الجنائية مصرع «رتيبة.ح .ع» 60 سنة ربة منزل، حيث تبين إصابتها بنزيف بالمخ واشتباة كسر بالجمجمة، وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجنى عليها «أمين .ر.ع» 70 سنة عامل بسبب وجود خلافات أسرية بينهما بسبب كثرة كلامها، حيث قام المتهم بضربها بالشومة على رأسها حتى لفظت أنفاسها اﻷخيرة فتم نقل الجثة لمستشفى نجع حمادي، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة