سفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى

تعرف على موضة قمصان و"تيشرتات" صيف 2019 (صور)

   -  

كتب- حسام سليم:

"عندما يأتي الصيف وترتفع درجات الحرارة، إذا فقد حان الوقت لتغيير ستايل ملابسك. واستبدل الملابس الداكنة والجواكت الثقيلة، واتجه إلى التصميمات المبتكرة والألوان الزاهية المتنوعة مثل "التيشرتات البولو".

هكذا نصحت مجلة "تاون أند كانتري" الأمريكية الرجال مع حلول فصل الصيف. ونشرت المجلة عدة أنماط من القمصان و"التيشرتات" بألوان متنوعة، والتي ستكون من بين أكثر الخيارات أناقة خلال صيف 2019.

- الكارو

نصحت المجلة بارتداء القمصان "الكارو" ذات الحجم المتوسط، مع تنوع في الألوان الزاهية بين أرضية القمص ومربعات "الكارو"، محذرة من ارتداء هذه النوعية مع "بناطيل" ذات نقوش أو تصميمات مميزة، وأن الأفضل ارتداء بناطيل بسيطة موحدة اللون.

- قميص جينز

دائما ما يكون القميص الـ"شامبراي" أو الجينز من الخيارات المضمونة، وتتجه موضة هذا الصيف إلى التصميمات "السادة" باللون الأزرق النيلي.

- البولو

منذ بدأ نجم التنس الفرنسي رينيه لاكوست في تسويق التيشرتات القطنية الشهيرة بالـ"بولو"، وأصبحت من بين القطع الرئيسية داخل خزانة الرجال والنساء على حد سواء. استمر في ارتداءها "سادة أيضا" وتذكر الألوان الزاهية.

- القميص الكتان

الكتان من الأقمشة المثالية لارتداءها مع ارتفاع درجات الحرارة، وتتجه الموضة هذا الصيف إلى القميص الكتان باهت المظهر.

- قميص أكسفورد

يعد أيضًا من العناصر الأساسية في خزانة كل رجل، وينصح أيضًا بارتداء الألوان الزاهية على ألا تكون صارخة.

- التي الشيرت القطني

تنصح المجلة بارتداء التيشرتات القطنية بأكمام قصيرة، وخطوط أفقية متباعدة، ويفضل أن تكون ألوان "الخلفية" داكنة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة