فيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولهازميل المزارع المقتول بمنشأة القناطر: سمعت صوت إطلاق نار ووجدته غارقا فى دمائهمكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصريةأسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية

"أحدهم حمل قلبًا يحترق وأخرى تغزلت في باريس".. تعليقات نجوم هوليوود على حريق نوتردام

-  
نجوم هوليوود يعلقون على حريق نوتردام رئيسية

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم السينما العالمية التعليق على حادث حريق كاتدرائية نوتردام والتي اشتعلت فيها النيران مساء أمس الاثنين، خلال عدد من التجهيزات الخاصة بإعادة ترميمها، وبدأ هؤلاء النجوم في إرسال عدد من الرسائل الإنسانية تضامناً مع حريق أحد أهم المعالم الأثرية في باريس والعالم.

وإليكم أبرز النجوم الذين علقوا على حادث حريق نوتردام:

أنطونيو بانديراس

نشر النجم المكسيكي العالمي، أنطونيو بانديراس، صورة لحريق الكاتدرائية عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق عليها قائلاً" "أنه لشئ محطم للقلوب أن نري نوتردام تحت هذا الحريق المدمر".

آن هاثاواي

نشرت النجمة الأمريكية، آن هاثاواي، صورة أرشيفية من داخل الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "أعلم أن الكاتدرائية هي تمثيل وإلهام لشئ مقدس، وما حدث شئ مؤسف وجعلني أبكي بشدة".

سلمى حايك

كما نشرت سلمى حايك صورة من حريق الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "مثل الجميع أشعر بصدمة وحزن لمشاهدتي دمار هذا الجمال وتحوله لرماد، أحبك يا باريس".

إيفا لونجوريا باركر

كما كان للنجمة الأمريكية، إيفا لونجوريا باركر تعليقًا وقامت بنشر صورة من الحادث قائلة: "قلبي محطم بسبب الأنباء المحزنة، فرنسا، البلد الذي أحب، تعاني من خسارة مؤلمة اليوم، أنا أسفة حقاً، باريس في قلبي إلى الأبد".

كما كان لعدد من النجوم الغير أمريكيين تعليقاً على الحريق، منهم الممثلة الألمانية ديان كروجر والتي علقت بجملة واحدة وهي "يا له من حزن"، إلى جانب الممثلة الفرنسية العالمية، جولييت بينوش والتي نشرت صورة لقلب يحترق بدون أي تعليق.

انطونيو بانديراسجولييت بينوشايفا لونجوريا باركرسلمي حايكديان كروجران هاثاواي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة