فرجاني ساسي: روحي المعنوية مرتفعة..وسألحق بكأس الأمم الأفريقيةعامر حسين: لم نحدد موعدًا نهائيًا ل" كأس مصر"وزارة الرياضة تطبع ١٠٠ ألف نسخة من التعديلات الدستورية لتوزيعها على المحافظاتمدرب ليفربول: تركيزنا الآن على كارديف سيتي وليس برشلونةبعد سبع سنوات جايسون موموا يتخلي عن لحيته.. تعرف على السببسفيرنا بالكويت: انسيابية فى التصويت على تعديلات الدستوراستمرار توافد المصريين بلبنان للمشاركة في الاستفتاء رغم سوء الطقستوافد المواطنين الى السفارة المصرية بالرباط للتصويت على الاستفتاء.. صورالمصريون بإثيوبيا يشاركون في الاستفتاء على تعديلات الدستور.. صورأول ناخب مصري يدلي بصوته في استفتاء الدستور بالكاميرون.. صوررئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية بالمنامة.. صورصور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفية

اليوم.. 22 مرشحا يتنافسون بانتخابات نقابة الصيادلة في البحيرة

   -  
"اليوم.. 22 مرشحا يتنافسون بانتخابات نقابة الصيادلة في البحيرة"

تجرى انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة البحيرة، بمقر نادي الصيادلة بمدينة دمنهور في 8 لجان تحت إشراف قضائي، اليوم، والتي يتنافس فيها 22 مرشحًا للفوز بـ7 مقاعد، من بينها مقعد النقيب الفرعي وثلاثة أعضاء فوق السن وثلاثة تحت السن، ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية 12 ألف عضو، والمسددون للاشتراكات 4500 لهم حق التصويت.

ويتنافس على مقعد النقيب، 4 مرشحين هم: أحمد محمد محمد زعلوك، النقيب الحالي، وناجي محمد محمد داود، وهاني أحمد سالم قريطم، ويحيي عبد العزيز حسن محلة، كما يتنافس 9 مرشحين على مقعد العضوية فوق السن، لاختيار ثلاثة منهم وهم شريف عسران عبد الحكيم شبل، وسامي عبد الغني عبد الحميد عبد الغني، وأحمد سامي علي عبد الوهاب، وهالة إبراهيم فريد محمد الملا، وصبري عبد الرحمن السيد أبو شنب، وعمرو محمد عبد المحسن محمد معروف، وأحمد جاسر منشاوي محمد، وصفي الدين عبد السلام الشقرا، وأسامة عبد المحسن عبد السلام إدريس.

ويتنافس على مقعد العضوية تحت السن، 9 مرشحين لاختيار ثلاثة أعضاء، وهم نسرين فوزي عطية السيد، ووسام محمد خليل راضي، وأمينة فتحي محمود الهنداوي، ومصطفي محمد إبراهيم الحداد، ومحمود عيسي رضوان البدري، وأشرف حسيني إسماعيل حسين غنيم، وإسلام محمد حسين محمد أبو حسين، ومحمود إبراهيم أحمد مقرب، ووليد عيد عباس أبو زيد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة