نائب رئيس جامعة البحرين تدلي بصوتها في الاستفتاءمخرجى Avengers:صاحب شخصية Iron Man هو البطل الوحيد الذى يعلم نهاية مارفل"الفارس".. هل يحضر النجم محمد رمضان لمفاجأة جديد؟ .. صورةفلسطين وتونس ولبنان تحصد جوائز مهرجان "قابس سينما فن" بحضور هند صبرى.. صورالانتهاء من تأمين 799 لجنة انتخابية بالغربية تستقبل 3.3 مليون ناخب للاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف"

"Pet Sematary" يتراجع للمركز الرابع.. ويحقق 76 مليون دولار

   -  
""pet sematary" يتراجع للمركز الرابع.. ويحقق 76 مليون دولار"

تراجع فيلم الرعب "Pet Sematary" من المركز الثاني إلى المركز الرابع الأسبوع الحالي، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 76.5 مليون دولار، وذلك في أسبوعه الثاني بدور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة تنتقل إلى بلدة صغيرة، تكتشف العائلة مقبرة غامضة للحيوانات في الغابة وراء منزلهم الجديد، وعندما يموت قطهم الأليف في حادث سيارة، يقوم الطبيب بدفن القط في هذه المقبرة، ويعود من الموت مرة أخرى، لكن هذه المرة ككيان شيطاني، بلغت ميزانية الفيلم 21 مليون دولار بينما وصلت إيراداته إلى 50 مليون دولار.

الفيلم مأخوذ عن رواية "Pet Sematary" للكاتب ستيفن كينج، تم طرحها عام 1983، قدمت للمرة الأولى في فيلم بنفس العنوان عام 1989، وقام بإخراج النسخة الجديدة من الفيلم كيفين كولش ودينيس ويدميير، وكتبه جيف بوهلر ومات جرينبرج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة