صور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى3 منظمات دولية ومصرية تدفع بـ69 متابعا دوليا لمتابعة الاستفتاء على الدستورالسفارة المصرية فى سول تغلق باب التصويت فى أول أيام الاستفتاءسكاى نيوز: الجيش الإسرائيلى يقصف مواقع لحماس شرق قطاع غزةسامح الصريطى يروج لـ مملكة الغجرأمانى السويسى: هند صبرى أستاذة تمثيل.. فيديوبالفيديو.. عمر ياسين لاعب باريس يختار تمثيل مصر عن فرنسا والجزائر

الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية اليوم.. ونشاط للرياح

   -  
"الأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية اليوم.. ونشاط للرياح"

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنّ التقلبات الجوية الحادة والسريعة التي تشهدها مصر حاليا من سمات فصل الربيع.

وأوضح عبدالعال خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، أنّ فرص سقوط أمطار التي شهدتها أغلب انحاء البلاد أمس تنحصر اليوم على السواحل الشمالية، مع استمرار نشاط الرياح على الأنحاء كافة، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية وخاصة على البحر الأحمر وخليج السويس.

ولفت رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى ظهور شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، خاصة على المناطق القريبة من الأراضي الزراعية والمسطحات المائية، موضحا أنّ درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري 25 درجة والصغرى 13 درجة، ومن سمات فصل الربيع أنّ تكون درجة الحرارة ليلا منخفضة جدا عن الحرارة نهارا.

وزاد عبدالعال أنّ التغيرات المناخية أثرت على العالم كله، وأنّ الهيئة تنسق مع الوزرات المعنية والمحافظات لإفادتهم بتنبؤات الأرصاد، التي تخص كل جهة، موضحا أنّ هناك بروتوكول تعاون بين وزارات الزراعة والري والبيئة لمتابعة حالة الطقس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة