فتيات مصر يشاركن في التصويت على التعديلات الدستورية بتركيا وكوريا الجنوبية.. صورناخبون في الكويت: مشاركتنا بـ الاستفتاء لاستكمال مسيرة الرئيس في البناءأبو صدام: التعديلات الدستورية تضمن تمثيلا مناسبا للفلاحين بمجلس النوابالسفير الصيني: قناة السويس لها حصة كبيرة من مبادرة الحزام والطريقالمصريون في تركيا يقدمون صورة مشرفة بـ الاستفتاء على تعديل الدستورعمرو رمزي يحضر حفل ختام الأنشطة الطلابية لجامعة بني سويفأمانى السويسى: لابد من دعم المخرجين الشباب.. فيديوتسلا "موديل – 3" تتربع علي عرش مبيعات السيارات في أوروبا بعد شهر من طرحهابخطوات تفصيلية.. كيف يمكنك فى 4 خطوات تغيير زيت محرك السيارة‎رئيس الشاحنات التجارية بـ"فولكسفاجن" : مستقبل السيارات ذاتية القيادة لم يتضح بعدرئيس "ريفولتا": طرح أول سيارة كهربائية في مصر رسميًا خطوة لنشر ثقافة السيارات النظيفةسيمفونية في حب الوطن يعزفها المصريون في الرياضبالصور.. المصريون في هولندا يدلون بأصواتهم في استفتاء تعديل الدستورالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوك"معاريف" تكشف مكان جثة الجاسوس الإسرائيلي في سوريارئيس جامعة القاهرة: لدينا ٣١ مشروعا بحثيا تطبيقيا مع الدولة.. و٢٦ مشروعا ابتكاريا جاهزا للتطبيقكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان توفر منح تدريب صيفية للطلاب |صورمدرب الإسماعيلي يبرر لـ في الجول أسباب الهزيمة من الزمالكفوز "دراما الشحاتين" بالمركز الأول في مهرجان إبداع "7" | صورالمفتي يهنئ بـ"ليلة النصف من شعبان": ما أحوجنا لوحدة الصف

الجريدة الرسمية تنشر قرار تخفيض ساعات العمل لذوى الإعاقة بهيئة النقل العام

   -  
نشرت الجريدة الرسمية، قرارا لرئيس هيئة النقل العام بالقاهرة اللواء مهندس رزق على، بإضافة مادة إلى لائحة شئون العاملين بالهيئة حملت رقم 63 مكرر. 

وتضمن نص المادة الجديدة، بأن تخفض ساعات العمل اليومية بمقدار ساعة لكل من الموظف ذى الإعاقة والموظف الذى لديه ولد من ذى الإعاقة وذلك بموجب قرار يصدر من المجلس الطبى المختص بهذه الإعاقة، وكذلك الموظفة التى ترضع طفلها حتى بلوغه العامين، والموظفة الحامل اعتبارا من الشهر السادس للحمل. 

وتضمن القرار بأن يستحق الموظف من ذوى الإعاقة إجازة اعتيادية سنوية مدتها 45 يوما دون التقيد بعدد سنوات الخدمة. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة