البلطي يهبط 3 جنيهات.. أسعار السمك بسوق العبور في أسبوعإيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة"أوقاف الإسكندرية" للمواطنين: تحلوا بالأمانة وشاركوا في الاستفتاءالقنصل العام بدبي: نشهد عرسا ديمقراطيا.. وعروض فنية مبهرة أمام اللجانغدا.. جامعة المنصورة تطلق قافلة "جسور الخير 3" الطبية لجنوب سيناءماراثون مشي بمحافظة القاهرة لدعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء (صور)فريق «التخطيط» يتابع جولته للتعريف بجائزة التميز الحكومي بزيارة جامعة عين شمس«التموين» تعلن أسعار الرنجة.. وتطرح 50 طن أسماك يوميًا قبل شم النسيم (تفاصيل)٣ لجان للإدلاء بالأصوات في العاصمة الإدارية الجديدةرئيس جامعة القاهرة: نُحرص على العمل الجاد في كافة المجالات للوصول إلى العالميةوزير الآثار يفتتح معبد «الإيبت» الأثري بالكرنك لأول مرة أمام الجمهور (صور)سحر نصر: صندوق تحيا مصر حريص على دعم مشروعات الشباب وتشجيع ريادة الأعمالالشرقية تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستوريةتعرف على خطوات الإدلاء بصوتك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو)انطلاق قافلة «أولادنا في عينينا» للكشف والعلاج بدور الأيتام والمسنين بالإسماعيليةمحافظ الشرقية: المشاركة فى الاستفتاء رسالة للعالم أننا شعب لديه وعى سياسىافتتاح القسم الاقتصادي والسموم بمستشفي الزقازيق العام الأسبوع المقبلشاهد فى دقيقة.. الطيور المهاجرة تغرد أجمل الألحان فى حب مصرصور.. إقبال على التصويت فى استفتاء التعديلات الدستورية بمسقطفرجاني ساسي: روحي المعنوية مرتفعة..وسألحق بكأس الأمم الأفريقية

زيدان: بنزيما يقوم بعمل رائع

   -  
زيدان

بدا مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، حزينًا بعد الأداء الذي قدمه الفريق على ملعب بوتاركي، أمس الإثنين، إذ دعا لاعبيه لبذل المزيد، مثنيًا في الوقت ذاته على المهاجم كريم بنزيما.

وقال "زيدان" خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: "كمدرب وهم كلاعبون، يتعين علينا مواصلة السعي نحو اللعب بشكل أفضل، لأنه ينبغي ويجب أن نفعل ذلك.. لم يكن الشوط الأول جيدًا، تحسن الأداء في الشوط الثاني بفضل اللاعبين الموجودين، ورغم أن الموسم لم يسر على ما يرام، لكن ينبغي أن نبذل قدرًا أكبر من الجهد بعد".

كال زيزو المديح لمواطنه بنزيما، صاحب آخر خمسة أهداف سجلها الفريق المدريدي، إذ أكد أنه يقوم بعمل رائع هذا الموسم، خاصة من حيث الأهداف، لافتا إلى أنه يكتسب مزيدًا من الثقل بأهدافه.. إنه لاعب استثنائي وما تغير هذا الموسم هو أنه يحرز أهدافًا كثيرة وأنا سعيد من أجله".

وعن الشائعات حول وصول مهاجم جديد في الموسم المقبل، أكد المدرب الفرنسي أنها لا تؤثر على بنزيما، موضحًا أن "الأخير معتاد على الشائعات والأقاويل حول قدوم لاعبين.. لن يتغير شيء بالنسبة له، أظهر شخصيته.. يؤدي على نحو جيد من أجل الفريق، يسجل أهدافا كثيرة وأنا مسرور".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة