أجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 24 يوليو 2019ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةمحامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدةفيديو وصور.. أهالى فاقوس يشكون انتشار القمامة.. والمحافظ يكلف بسرعة رفعها"وفاء الابن".. شاب منياوى يبحث عن والدته منذ 11 عامًا بجميع المحافظاتارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةاتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبيةالمصرى يعود للتدريبات اليوم ببورسعيد بعد انتهاء معسكر برج العرب"توظيف آليات الكتابة السينمائية في شعر العامية المصرية" كتاب جديد لعمرو العزاليإصابة 5 أشخاص في انقلاب تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور)محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافيةتركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوطلسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو)نجلة حسين رياض: كتاب صاحب الألف وجه يوثق تاريخ الراحلوزارة المالية تدرس خطة لإعادة تنشيط الطروحات للشركات الخاصة226 مليار درهم الناتج المحلى الإجمالى لأبوظبى فى الربع الأول من 2019لماذا يجب عليك غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها ؟ اعرف الإجابةحافظى على نفسك واحميها من الزهايمر بـ 7 نصائح طبيةوانت على البحر.. أطعمة تمدك بالطاقة عليك تناولها

خليكى صاحبته.. 6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى

   -  

يحتاج الطفل للشعور بحب ودعم أبويه له طوال الوقت سواء بسماع بعض الكلمات أو من خلال بعض التصرفات التى تساعد على تحسين الحالة النفسية للطفل، وبالتالى تساعد على تفوقه فى الدراسة، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "colorincolorado".

نصائح لمساعدة طفلك على التفوق فى المدرسة:

- يجب على الأم أن تحرص على متابعة مستوى الدراسى لطفلها من خلال الإستفسار من المعلمين عن مستواه الدراسى والتحدث معهم عن الطرق التى يمكن اتباعها لتطويره دراسياً.

- يجب الحرص على تخصيص بعض الوقت للتحدث مع الطفل باللغة الإنجليزية وذلك لتقوية المهارات اللغوية لديه .

- يجب الحرص على حضور اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين لمناقشة جميع الأمور والمشاكل التعليمية للمساعدة على تقدم وتطور المستوى الدراسى للطفل.

- الاطمئنان على المستوى الدراسى للطفل من خلال الإستفسار من المعلمين ومقارنته بالطلبة الآخرين فى المدرسة، وطرح بعض الاقتراحات لتطوير مستواه الدراسى.

- يجب على الأم أن تساعد الطفل على مراجعته دروسه والتأكد من إنجازه للواجبات المنزلية، مع إزالة الأدوات المختلفة التى تعمل على التشتت الذهنى للطفل مثل التلفاز وهواتف المحمول وكذلك الكمبيوتر.

- يجب على الأم أيضاً أن توعد الطفل بالحصول على مكافأة نظير تفوقه فى دراسته، مما يساعد فى التفوق بالمدرسة.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (1)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (2)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (3)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة