ننشر نص كلمة السيسى بجلسة افتتاح اجتماع القمة للشركاء الإقليميين للسودانتداول 469 شاحنة بضائع و56 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 23-4-2019 فى مصرتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المتعاملين العرب والأجانبعاجل| خلافات حادة داخل اجتماع جبهة التحرير الوطني في الجزائرالسيسى: يجب تمهيد الطريق للسودان لرسم مستقبل تاريخى جديد.. فيديوشاهد..علا رشدي تكشف حكاية رقصة أوقعتها فى حب أحمد داوودالرئيس السيسي: مصر تقدم العون والمؤازرة للشعب السوداني.. فيديوالسيسي: نسعى لمساعدة السودان على الانتقال السلمي للسلطة دون الانزلاق في الفوضى ..فيديوالسيسي: الدول الأفريقية قادرة على صون شعوبها من التدخل الخارجي.. فيديوالناصري يتسلم جائزة الرابطة الأفريقية لتمكين المرأةمصر ترسل لجانا للتفتيش على أكبر 3 مطارات في العالمنقابة الصحفيين تعلن عن حفل فني كبير بمناسبة تحرير سيناء وشم النسيم 28 أبريلماما مونجلا تحصل على جائزة تمكين المرأة الأفريقيةانطلاق أعمال المؤتمر الأفريقي الثاني عشر لصاحبات الأعمال والمهنمؤتمر صحفي لإطلاق مسابقة الإبداع والابتكار الرقمي‪ ‬للفتياتفرقاطة "الأميرال جريجوروفيتش" تنضم إلى السفن الحربية الروسية بالمتوسطأول رئيسة للبرلمان الإفريقي: لا توجد حدود بحرية بين العالم العربي والقارة السمراءحبس عاطلين سرقا سيارة تاكسى تحت تهديد السلاح فى المنوفيةوزير الكهرباء يؤكد الدور الكبير للشركات اليابانية في المساهمة بمشروعات الطاقة

خليكى صاحبته.. 6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى

   -  

يحتاج الطفل للشعور بحب ودعم أبويه له طوال الوقت سواء بسماع بعض الكلمات أو من خلال بعض التصرفات التى تساعد على تحسين الحالة النفسية للطفل، وبالتالى تساعد على تفوقه فى الدراسة، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "colorincolorado".

نصائح لمساعدة طفلك على التفوق فى المدرسة:

- يجب على الأم أن تحرص على متابعة مستوى الدراسى لطفلها من خلال الإستفسار من المعلمين عن مستواه الدراسى والتحدث معهم عن الطرق التى يمكن اتباعها لتطويره دراسياً.

- يجب الحرص على تخصيص بعض الوقت للتحدث مع الطفل باللغة الإنجليزية وذلك لتقوية المهارات اللغوية لديه .

- يجب الحرص على حضور اجتماعات أولياء الأمور والمعلمين لمناقشة جميع الأمور والمشاكل التعليمية للمساعدة على تقدم وتطور المستوى الدراسى للطفل.

- الاطمئنان على المستوى الدراسى للطفل من خلال الإستفسار من المعلمين ومقارنته بالطلبة الآخرين فى المدرسة، وطرح بعض الاقتراحات لتطوير مستواه الدراسى.

- يجب على الأم أن تساعد الطفل على مراجعته دروسه والتأكد من إنجازه للواجبات المنزلية، مع إزالة الأدوات المختلفة التى تعمل على التشتت الذهنى للطفل مثل التلفاز وهواتف المحمول وكذلك الكمبيوتر.

- يجب على الأم أيضاً أن توعد الطفل بالحصول على مكافأة نظير تفوقه فى دراسته، مما يساعد فى التفوق بالمدرسة.

6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (1)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (2)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (3)
6 نصائح تساعد طفلك على التفوق الدراسى  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة