الانتهاء من تأمين 799 لجنة انتخابية بالغربية تستقبل 3.3 مليون ناخب للاستفتاء على التعديلات الدستوريةالمجلس العسكري السوداني يصدر قرارات بإعفاء مسؤولين من مناصبهمالعراق: مقتل 11 عنصرا من داعش في عملية أمنية بمحافظة كركوكإقبال متوسط على الاستفتاء بسفارة مصر في موسكو | فيديو وصوربالأعلام والبالونات المصريون يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية في إيطاليا| صور20 ألف نسمة خارج الحسابات.. «الرمالي» بالمنوفية بلا إسعاف أو إطفاءالظلام والعطش يصيبان قرى جمهورية زفتى.. والأهالي: المسئولون «محلك سر»10 صور ترصد تجهيزات الشرقية للاستفتاء على التعديلات الدستوريةإقبال الأهالي على ضريح القنائي في الجمعة الأخيرة لمولد سيدي عبد الرحيممحافظ الغربية: لجان الاستفتاء جاهزة لاستقبال المواطنين (صور)10 صورة ترصد جاهزية مقار الاقتراع لاستفتاء تعديل الدستور في قنامحافظ قنا: الانتهاء من توسعات محطة مياه دشنا (صور)فرد أمن وشقيقه يعتديان على طبيبين بمستشفى بني سويف النموذجيإلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالصحة في مطروح حتى نهاية إبريل"عصائر مجانًا ومفيش سيرك".. حديقة الحيوان ترفع حالة الطوارئ قبل شم النسيم"التعليم" تكرم القائمين على تنفيذ مشروع مكافآت الصيانة البسيطة "سماف""مرصد وغرف عمليات".. كيف تستعد الهيئات الإعلامية لمتابعة الاستفتاء؟"تنسيقية شباب الأحزاب" تدعو طلاب عين شمس للمشاركة في الاستفتاء"انخفاض حرارة وشبورة".. الأرصاد تعلن توقعات طقس السبت (بيان بالدرجات)سوبر كورة.. انقسام فى مجلس الأهلى حول إقالة لاسارتى

"جريمة الصف".. كشف لغز العثور على جثة طفل مكبلة وملقاة في نيل الجيزة

-  
أرشيفية

(مصراوي):

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لغز العثور على جثة "يوسف م." 16 سنة، مكبل اليدين من الخلف، وملقاة في مياه النيل.

وتبين أن الشاب قتل، بغرض سرقة الـ"توك توك" الخاص به في دائرة مركز الصف، قبل إلقاء القبض على الجناة وضبط الـ"توك توك" المسروق.

ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقام بها العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشرق، وفريق البحث المكون من الرائد محمد طبلية رئيس مباحث الصف، والرائد هيثم البحيري معاون أول مباحث الصف، وجمع المعلومات والمشاهدات، وتتبع خط سير الـ"توك توك" الذي استقله المجني عليه، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "م. ل." عاطل، مسجل سرقات، و"أ. ش." عاطل، مقيمان في الصف.

وألقي القبض على المتهمين من محل إقامتهما، واعترفا بأنهم اصطحبوا المجني عليه لمكان الحادث، وقتلاه وتكبلا يديه من الخلف، وألقيا الجثة مربوطة بحجر في مياه النيل، وقالا إن السبب وراء الجريمة كان لسرقة الـ"توك توك" وبيعه والحصول على مبلغ مالي لتعاطي المخدرات، وأرشدا عن مكان تواجد الـ"توك توك" المسروق وتم ضبطه.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 1734 لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة