رئيس النيجر يقطع زيارته لمصر عقب هجوم على معسكر للجيش في بلادهتهديد تركي ونشاط عسكري مصري.. ماذا يحدث في "المتوسط" بعد اتفاق "أردوغان والسراج"؟مسؤولون أمريكيون: الهدف من إطلاق النار في جيرسي متجرًا يهوديًااليمن يرحب بفرض واشنطن عقوبات على كيانات إيرانية هربت أسلحة للحوثيينرئيس الأركان الجزائري: الشعب سيثبت وعيه في الانتخابات غدارئيس مجلس السيادة السوداني يشيد بدور قيادة وجيش الامارات تجاه بلادهسقوط صاروخين قرب مطار بغداد دون أي خسائرالعراق: سقوط صاروخين في المحيط الخارجي لمطار بغدادالدول الضامنة لعملية أستانة تؤكد التزامها بسيادة سوريا ووحدة أراضيهاأرسنال الإنجليزي يفتح خطوط اتصال مع كارلو أنشيلوتيالزمالك يصطدم بـ«بيراميدز» في مواجهة الوزن الثقيل.. اليومتصبح على العنكبوت ... أحمد السقا يشوق جمهوره لـ فيلمه الجديد .. شاهدوشمت أجزاء كثيرة من جسدها | ابنة شقيقة إليسا تثير الجدلموعد طرح فيلم The Matrix 4 فى دور العرضبعد خطبته لـ مديرة أعمال أنغام | 3 فتيات في حياة محمد الشرنوبينانسي عجرم والعسيلي يستعدان لإحياء حفل الجامعة الالمانية..السبتالفخراني وحسين فهمي وهنيدي أبرز الحضور.. 150 صورة من عزاء المخرج سمير سيفكليب راسمك في خيالي لـ محمد حماقي | تريند رقم 1 على يوتيوب بـ 2 مليون مشاهدةموجز السوشيال ميديا.. إليسا تحيى ذكرى وفاة نجيب محفوظ.. والجمهور يوجه رسائل لـ محمد إمامصورة طبق الأصل | ابنة أحمد حلمي ومنى زكي تخطف الأنظار

فوانيس رمضان تغزو محال الدقهلية وإقبال كبير على فانوس محمد صلاح

   -  
فوانيس رمضان

انتشرت فوانيس شهر رمضان بالمحلات والأسواق وازدادت معها حركة البيع والشراء بمحافظة الدقهلية مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

"صدى البلد "رصد إقبال المواطنين انواع الفوانيس والاقبال عليها كذلك الاسعار الحالية مقارنة بالعام الماضى.

وقالت سعاد احمد السيد "50 عاما "ربة منزل: "منذ سنوات اعتدنا على شراء الفوانيس لاولادى حتى بعد ان التحقوا بالجامعة وهم يتركون الاختيار لنا انا ووالدهم فقد كنا نشترى لهم الفوانيس بشمعة وهم أطفال وعندما كبروا اشتريتا فانوس كبير نضعه فى مدخل المنزل وآخر فى الشرفة مشيرة إلى ان الاسعار جيده وتزيد جنيهات بسيطه كل عام.

وأضاف محمد ابراهيم 44 عاما موظف "اشتريت لأولادى نور واياد فوانيس محمد صلاح الذى يتصدر المشهد هذا العام لان أولادى يحبون الفرعون كما يحبه كل مصرى وعربى واشتريت الفانوس بـ 60 جنيها ، وقمت بشراء فانوس كبير الحجم بـ 200 جنيه لأضعه فى البلكونه ".

وأكد أمجد مرقص 59" عاما موظف "انا كمسيحى اشارك المسلمين فى هذه المناسبة الكريمة واقوم بشراء فانوس اضعه فى الشارع كل عام وهذا اقل تعبير عن الحب بيننا " خاصة انه يأتى تزامنا مع احتفالات عيدنا وكل عام ومصر بخير.

وأضاف مجدى محمد "تاجر وبائع فوانيس بالمنصورة " ان الاقبال هذا العام على شراء الفوانيس الجديدة كبيرا حيث يصر الاطفال على شراء فوانيس اللاعبين خاصة محمد صلاح مضيفا ان الاسعار ارتفعت قليلا عن العام الماضى ولكن الشراء معدلاته مرتفعة على الفوانيس ذات السعر "المريح الذى يتراوح من 20 الى 90 جنيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة