إطلاق القمر الصناعي المصري ٢٢ نوفمبر«هنفرحهم».. مبادرة لدعم مرضى السرطان بالأقصرمدير "الحد من انتشار العدوى بصالونات التجميل" يوضح أسباب المبادرةحبس موظف وملاحقة 3 آخرين بتهمة تجارة المخدراتاحتراق 7 سيارات في جراج ببولاق الدكرور.. والحماية المدنية تسيطرالنار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟وفاة طالبة سقطت من قطار "كفر الزيات- طنطا"مهاجم منتخب مصر: المباريات الودية ليست مقياسا قبل مواجهة كينياكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخبالصور - شيكابالا ومؤمن وعبد الشافي في عزاء الراحل علاء عليبيراميدز: قرعة الكونفيدرالية متوازنة.. نحن أقوى فريق في مصراتحاد الكرة: رمضان صبحي قيادة واعية تبشر بأن مصر ستعود لتسيد إفريقياقرار حكومى بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار«سكر الأطفال»: 14 طفلا من كل ألف مصابون بالمرضالسكري.. مرض «الصدفة»رحلة ما قبل السكرىتطبيقات جديدة لمساعدة المرضى على تفادى المضاعفات«سكر الأطفال»: 14 طفلا من كل ألف مصابون بالمرض«المصري اليوم» تقضى 3 ساعات داخل «مزرعة طرة وعنبر الزراعة»مستشفى سجن طرة.. شيّده الإنجليز وتم تطويره لـ«مبارك»

فوانيس رمضان تغزو محال الدقهلية وإقبال كبير على فانوس محمد صلاح

   -  
فوانيس رمضان

انتشرت فوانيس شهر رمضان بالمحلات والأسواق وازدادت معها حركة البيع والشراء بمحافظة الدقهلية مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

"صدى البلد "رصد إقبال المواطنين انواع الفوانيس والاقبال عليها كذلك الاسعار الحالية مقارنة بالعام الماضى.

وقالت سعاد احمد السيد "50 عاما "ربة منزل: "منذ سنوات اعتدنا على شراء الفوانيس لاولادى حتى بعد ان التحقوا بالجامعة وهم يتركون الاختيار لنا انا ووالدهم فقد كنا نشترى لهم الفوانيس بشمعة وهم أطفال وعندما كبروا اشتريتا فانوس كبير نضعه فى مدخل المنزل وآخر فى الشرفة مشيرة إلى ان الاسعار جيده وتزيد جنيهات بسيطه كل عام.

وأضاف محمد ابراهيم 44 عاما موظف "اشتريت لأولادى نور واياد فوانيس محمد صلاح الذى يتصدر المشهد هذا العام لان أولادى يحبون الفرعون كما يحبه كل مصرى وعربى واشتريت الفانوس بـ 60 جنيها ، وقمت بشراء فانوس كبير الحجم بـ 200 جنيه لأضعه فى البلكونه ".

وأكد أمجد مرقص 59" عاما موظف "انا كمسيحى اشارك المسلمين فى هذه المناسبة الكريمة واقوم بشراء فانوس اضعه فى الشارع كل عام وهذا اقل تعبير عن الحب بيننا " خاصة انه يأتى تزامنا مع احتفالات عيدنا وكل عام ومصر بخير.

وأضاف مجدى محمد "تاجر وبائع فوانيس بالمنصورة " ان الاقبال هذا العام على شراء الفوانيس الجديدة كبيرا حيث يصر الاطفال على شراء فوانيس اللاعبين خاصة محمد صلاح مضيفا ان الاسعار ارتفعت قليلا عن العام الماضى ولكن الشراء معدلاته مرتفعة على الفوانيس ذات السعر "المريح الذى يتراوح من 20 الى 90 جنيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة