غادة والي: ارتباط وثيق بين المنظمات الإجرامية والجماعات الإرهابية.. فيديوتحركات تقلقنا.. الاتحاد الأوروبي: نجهز إجراءات عقابية ضد تركيا220 قتيلا.. محافظ بيروت: إعمار بيروت يستغرق 5 سنوات والخسائر 5 مليارات دولاروزير القوى العاملة يوضح عدد الضحايا المصريين في انفجار مرفأ بيروت.. فيديو8 مفقودين حتى الآن.. محافظ بيروت: ماكرون كان مذهولا من حجم الدمار بـ المرفأغادة والي: وباء كورونا تسبب في تغيير الأولويات في برنامج الأمم المتحدة.. فيديومصطفى علوش: الشعب اللبناني يصب غضبه على البرلمانوزيرة الهجرة: أنتجنا فيلم "النيل حياتنا" بكل لغات العالم لتوضيح الحقائق بشأن سد النهضة.. فيديوكورونا لسه موجود.. أحمد موسى: الناس تتجاهل ارتداء الكمامات في الشارعمصرع شرطي خلال الأحداث.. متظاهرون في لبنان يقتحمون وزارات الاقتصاد والخارجية والبيئة والطاقة.. فيديو90 طالبا في أول أيام اختبارات القدرات بـ"نوعية عين شمس"القباج توجه بتقديم كافة أوجه الدعم للمضارين من انهيار عقارين بالمحلة الكبرى والمنصورةمصر للطيران تسير غدا 24 رحلة لنقل 2600 راكب إلى 19 وجهةفيديو .. حمو بيكا يطرح أحدث أغنياته يا ام خدود حلوة وحمرةفيروز حاضرة بـ"بحبك يا لبنان" بعد انفجار بيروتشاهد .. محمد إمام يزيح الستار عن الملك في رمضان 2021خسائر نجوم لبنان بعد انفجار بيروتالجمهور يحيي ذكرى رحيل "مارلين مونرو الشرق" هند رستمالجيش اللبناني يخلي مبنى وزارة الخارجية في بيروت من المحتجينمقتل ١٠ أشخاص في حريق ببرج سكني بالتشيك

فوانيس رمضان تغزو محال الدقهلية وإقبال كبير على فانوس محمد صلاح

   -  
فوانيس رمضان

انتشرت فوانيس شهر رمضان بالمحلات والأسواق وازدادت معها حركة البيع والشراء بمحافظة الدقهلية مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

"صدى البلد "رصد إقبال المواطنين انواع الفوانيس والاقبال عليها كذلك الاسعار الحالية مقارنة بالعام الماضى.

وقالت سعاد احمد السيد "50 عاما "ربة منزل: "منذ سنوات اعتدنا على شراء الفوانيس لاولادى حتى بعد ان التحقوا بالجامعة وهم يتركون الاختيار لنا انا ووالدهم فقد كنا نشترى لهم الفوانيس بشمعة وهم أطفال وعندما كبروا اشتريتا فانوس كبير نضعه فى مدخل المنزل وآخر فى الشرفة مشيرة إلى ان الاسعار جيده وتزيد جنيهات بسيطه كل عام.

وأضاف محمد ابراهيم 44 عاما موظف "اشتريت لأولادى نور واياد فوانيس محمد صلاح الذى يتصدر المشهد هذا العام لان أولادى يحبون الفرعون كما يحبه كل مصرى وعربى واشتريت الفانوس بـ 60 جنيها ، وقمت بشراء فانوس كبير الحجم بـ 200 جنيه لأضعه فى البلكونه ".

وأكد أمجد مرقص 59" عاما موظف "انا كمسيحى اشارك المسلمين فى هذه المناسبة الكريمة واقوم بشراء فانوس اضعه فى الشارع كل عام وهذا اقل تعبير عن الحب بيننا " خاصة انه يأتى تزامنا مع احتفالات عيدنا وكل عام ومصر بخير.

وأضاف مجدى محمد "تاجر وبائع فوانيس بالمنصورة " ان الاقبال هذا العام على شراء الفوانيس الجديدة كبيرا حيث يصر الاطفال على شراء فوانيس اللاعبين خاصة محمد صلاح مضيفا ان الاسعار ارتفعت قليلا عن العام الماضى ولكن الشراء معدلاته مرتفعة على الفوانيس ذات السعر "المريح الذى يتراوح من 20 الى 90 جنيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة