إيمي طه تطرح برومو ألبومها الجديدمحمد رمضان يكشف عن مطربة أغنيته الجديدة كازانوفاتوقيع مذكرة تفاهم بين وزير الشباب وهشام طلعت مصطفى لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020شاهد.. آراء الجماهير حول مباراة الأهلي والنجم الساحلي والزمالك ومازيمبيمدحت وردة يتعرض لوعكة صحيةميسي يرحل عن برشلونة في هذه الحالة.. التفاصيلقطار سيراميكا كليوباترا يصطدم بالداخلية في القسم الثاني.. اليوممنتخب اليد يواجه الجابون في ربع نهائي أمم إفريقيا"حماتي استفزتني".. ماذا حدث في "مذبحة الطالبية"؟وزير الثقافة تشهد «البخيل» في أوبرا ملكالقاهرة تسجل 10 درجات .. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنينتعرف على خطوات نقل ملكية عداد الكهرباءصدى البلد تدق ناقوس الخطر.. مستخدمون يقعون ضحايا محتالين التعويض عن حوادث تسرّب البيانات.. كاسبريسكي: احذر جملة أرقام ضمان اجتماعي مؤقتة.. قيمة الواحدأهم الأخبار ليلا.. تصريحات جريئة من رانيا يوسف.. الرئيس السيسي يصل لندن.. رشا مهدي تثير ضجة بعد تويتة لـ محمد صلاحالسبكي يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الجزء الثاني من "بنات ثانوي"أجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2020حضور السيسي لقمة برلين ومباحثاته مع بومبيو أبرز ما تناولته الصحف اليومتأجيل امتحان 4 طالبات من جامعة العريش بعد إصابتهن في حادث سيارةالمشاعر المزيفة في مكان العمل "مضرة"وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يناقشون اليوم نتائج مؤتمر ليبيا

فوانيس رمضان تغزو محال الدقهلية وإقبال كبير على فانوس محمد صلاح

   -  
فوانيس رمضان

انتشرت فوانيس شهر رمضان بالمحلات والأسواق وازدادت معها حركة البيع والشراء بمحافظة الدقهلية مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

"صدى البلد "رصد إقبال المواطنين انواع الفوانيس والاقبال عليها كذلك الاسعار الحالية مقارنة بالعام الماضى.

وقالت سعاد احمد السيد "50 عاما "ربة منزل: "منذ سنوات اعتدنا على شراء الفوانيس لاولادى حتى بعد ان التحقوا بالجامعة وهم يتركون الاختيار لنا انا ووالدهم فقد كنا نشترى لهم الفوانيس بشمعة وهم أطفال وعندما كبروا اشتريتا فانوس كبير نضعه فى مدخل المنزل وآخر فى الشرفة مشيرة إلى ان الاسعار جيده وتزيد جنيهات بسيطه كل عام.

وأضاف محمد ابراهيم 44 عاما موظف "اشتريت لأولادى نور واياد فوانيس محمد صلاح الذى يتصدر المشهد هذا العام لان أولادى يحبون الفرعون كما يحبه كل مصرى وعربى واشتريت الفانوس بـ 60 جنيها ، وقمت بشراء فانوس كبير الحجم بـ 200 جنيه لأضعه فى البلكونه ".

وأكد أمجد مرقص 59" عاما موظف "انا كمسيحى اشارك المسلمين فى هذه المناسبة الكريمة واقوم بشراء فانوس اضعه فى الشارع كل عام وهذا اقل تعبير عن الحب بيننا " خاصة انه يأتى تزامنا مع احتفالات عيدنا وكل عام ومصر بخير.

وأضاف مجدى محمد "تاجر وبائع فوانيس بالمنصورة " ان الاقبال هذا العام على شراء الفوانيس الجديدة كبيرا حيث يصر الاطفال على شراء فوانيس اللاعبين خاصة محمد صلاح مضيفا ان الاسعار ارتفعت قليلا عن العام الماضى ولكن الشراء معدلاته مرتفعة على الفوانيس ذات السعر "المريح الذى يتراوح من 20 الى 90 جنيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة