صور.. الأنبا انطونيو أسقف إيبارشية ميلانو يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستورمصر للطيران: تسلمنا طائرتين من بوينج B787-9 من إجمالى 6 طائراتوزيرة الهجرة: المصريون بأفغانستان حرصوا على المشاركة بالاستفتاء رغم الحالة الأمنيةعمرو طلعت يبحث "الذكاء الاصطناعى" مع نائب وزير الاتصالات الهندى بالقاهرةصور.. موظفو المصرية للاتصالات فى مسيرة لدعم الاستفتاء على تعديل الدستورمستشار سعودى للطاقة: سوق النفط ستتوازن جيدا على الأرجح فى 2019الفيديوهات الكاملة لمشاركة 10 فنانين فى حملة "إعمل الصح"وكيل "الأوقاف" يتفقد أعمال الإنشاء بمسجد الروضة في جنوب سيناءلخلافات زوجية.. ربة منزل تنتحر ووالدها يتهم زوجها بقتلها في المنوفيةإسرائيل تقصف موقعا لـ"حماس" في غزةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎ريفالدو.. ملك برشلونة غير المتوج الذي لم تحبه الجماهيرإحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملفيديو.. المستشار عبد المجيد محمود يدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور بأبوظبى3 منظمات دولية ومصرية تدفع بـ69 متابعا دوليا لمتابعة الاستفتاء على الدستورالسفارة المصرية فى سول تغلق باب التصويت فى أول أيام الاستفتاءسكاى نيوز: الجيش الإسرائيلى يقصف مواقع لحماس شرق قطاع غزةسامح الصريطى يروج لـ مملكة الغجرأمانى السويسى: هند صبرى أستاذة تمثيل.. فيديوبالفيديو.. عمر ياسين لاعب باريس يختار تمثيل مصر عن فرنسا والجزائر

البنك الوطنى الكويتى: نعتزم التوسع فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة

-  

أكد الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الكويت الوطنى عصام الصقر، اعتزام المجموعة التوسع فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على زيادة حصة البنك السوقية فيه، عبر التركيز على قطاع الأفراد.

وقال الصقر - فى حوار تلفزيونى - إن السوق المصرى يعتبر من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا، والتواجد بأكبر الأسواق فى المنطقة من حيث عدد السكان، يعد تواجدا استراتيجيا، مشيرا إلى استهداف الاستفادة من قلة تكاليف التمويل، بالإضافة الى إمكانية الوصول للسيولة على مستوى جميع الأسواق التى يعمل بها (الوطنى)، بفضل ما يتميز به البنك من مكانة ريادية على المستوى الإقليمى، بالإضافة إلى ارتفاع التصنيف الائتمانى للبنك على المستويين الإقليمى والدولى.

وأضاف أن هناك العديد من الفرص الكامنة عبر جميع القطاعات فى السوق المصرى (التجزئة، الشركات، المشروعات الصغيرة والمتوسطة)، مؤكدا أن (الوطني) الكويتى يخطو قدما على المسار الصحيح، ليصبح من أهم الجهات الفاعلة فى السوق المصرى، من خلال استهداف تلك الفرص.

كان بنك الكويت الوطني، قد أعلن يوم الأحد الماضى، تحقيقه 107.7 مليون دينار كويتى (نحو 354 مليون دولار أمريكي) أرباحا صافية فى الربع الأول من عام 2019، بنمو بلغت نسبته 15.1% على أساس سنوى، مشيرا إلى ارتفاع أصوله الإجمالية إلى 27.4 مليار دينار (نحو 90.1 مليار دولار).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة