ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرعمدير "التجنيد": "مفيش مواطن بره مصر هتحصله مشكلة بسبب بلده"ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات الربيع بطابا هايتس.. صورمحمد رمضان يطلب من الجمهور اختيار مكان حفلته الثانيةموسكو: منح الجنسية الروسية لسكان دونباس الأوكرانية ليس انتهاكًا لاتفاقيات مينسكالرئيس الأمريكي يعلن استضافة نظيره الصيني قريباأهم التصريحات في 24 ساعة: الإسلام السياسي يهدد فرنسا

3 مراكز تموينية متطورة لمواكبة بدء المشروع القومى للتحول الرقمى ببورسعيد

   -  

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ" اليوم السابع " بأنه يتم حاليا تطوير 3 مراكز تموينية متطورة لمواكبة المشروع القومى للتحول الرقمى، والتى من المنتظر أن يتم افتتاحها الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  نهاية شهر إبريل الحالى.

وأشار إلى أن هناك عدا من الكوادر يتم تدريبها تمهيدا لتأهيلها للعمل بالمراكز التى سوف تؤدى الخدمة التموينية على أعلى مستوى وتميز فى الأداء للتعامل مع أحدث أجهزة كمبيوتر تواكب التطور فضلا عن إنترنت فائق السرعة والتعامل من خلال الشباك الواحد  للإنتهاء من كافة المعاملات والإجراءات التموينية  إختصارا للوقت والجهد .

وقال ناصر أن المنظومة الجديدة للتحول الرقمى تستهدف إحكام الرقابة على جميع برامج الإنفاق العام إلى جانب دعم جهود الدولة لرفع كفاءة وجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين لمواكبة التطور والتحول التكنولوجى بمشروع التحول الرقمى لتكون بورسعيد أول محافظة على مستوى الجمهورية تطبيق المشروع القومى للتحول الرقمى .

وتابع : أن المراكز النموذجية الجديدة  موجودة بحى الشرق والعرب والضواحى بهدف تقديم كافة الخدمات التموينية والتى تتمثل فى  إصدار بطاقات بدل فاقد وتالف والفصل الإجتماعى فضلا أن إصدار البطاقات الجديدة للحالات الأولى بالرعاية وفقا للقانون بالإضافة لعمل الطلبات اللازمة لإضافة أو حذف افراد بالخطاْ وتعديل وتحديث البيانات بالبطاقات للمساهمة فى تنقية قاعدة البيانات لمصلحة المواطن .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة