عاجل| خلافات حادة داخل اجتماع جبهة التحرير الوطني في الجزائرالسيسى: يجب تمهيد الطريق للسودان لرسم مستقبل تاريخى جديد.. فيديوشاهد..علا رشدي تكشف حكاية رقصة أوقعتها فى حب أحمد داوودالرئيس السيسي: مصر تقدم العون والمؤازرة للشعب السوداني.. فيديوالسيسي: نسعى لمساعدة السودان على الانتقال السلمي للسلطة دون الانزلاق في الفوضى ..فيديوالسيسي: الدول الأفريقية قادرة على صون شعوبها من التدخل الخارجي.. فيديوالناصري يتسلم جائزة الرابطة الأفريقية لتمكين المرأةمصر ترسل لجانا للتفتيش على أكبر 3 مطارات في العالمنقابة الصحفيين تعلن عن حفل فني كبير بمناسبة تحرير سيناء وشم النسيم 28 أبريلماما مونجلا تحصل على جائزة تمكين المرأة الأفريقيةانطلاق أعمال المؤتمر الأفريقي الثاني عشر لصاحبات الأعمال والمهنمؤتمر صحفي لإطلاق مسابقة الإبداع والابتكار الرقمي‪ ‬للفتياتفرقاطة "الأميرال جريجوروفيتش" تنضم إلى السفن الحربية الروسية بالمتوسطأول رئيسة للبرلمان الإفريقي: لا توجد حدود بحرية بين العالم العربي والقارة السمراءحبس عاطلين سرقا سيارة تاكسى تحت تهديد السلاح فى المنوفيةوزير الكهرباء يؤكد الدور الكبير للشركات اليابانية في المساهمة بمشروعات الطاقةالآثار: الكشف عن مقبرة صخرية تعود للعصر اليوناني الروماني بغرب أسواندار الإفتاء: أداء الأمانات تجاه الوطن والمجتمع والناس واجب شرعيالأزهر الشريف يحتفي بسيرة الإمام الأكبر الراحل الشيخ عبد الحليم محمودوزير الزراعة يكلف "سعد موسى" للإشراف العلاقات الزراعية الخارجية

الجمهوري بيل ويلد يعلن خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

-  
الجمهوري بيل ويلد

أعلن الجمهوري بيل ويلد الحاكم السابق لولاية ماساشوستس، الاثنين، ترشحه رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية ضد الرئيس دونالد ترامب الذي ينافسه 18 ديموقراطيا في معركة الفوز بمقعد البيت الأبيض في 2020.

وغرّد «ويلد» على «تويتر»: «إني مشارك»، داعيا الأمريكيين للوقوف بوجه «متنمر ملعب المدرسة» الحالي في المكتب البيضاوي.

«ويلد»، 73 عاما، كان يدرس منذ أشهر مسألة منافسة ترامب. وفرصه قليلة بالفوز بترشيح الحزب الجمهوري له أمام الرئيس الحالي الذي لا يزال يتمتع بشعبية بين قاعدته.

غير أن هذا الترشح يؤشر إلى نوع من الإحباط على الأقل ضمن صفوف الجمهوريين، وخصوصا فيما يتعلق بهجمات ترامب على خصومه وأسلوبه في مجاملة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في قمة العام الماضي وتصريحاته المثيرة للجدل عن وجود «أشخاص رائعين» في جانبي مسيرة للقوميين البيض في فيرجينيا عام 2017 شهدت أحداث دامية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة