ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحدمحمد حماقي يشهد على عقد قران علي جبرغدا .. جامعة كفر الشيخ تحتفل بعيدها السنوي وتكرم المتميزينأعراض احتباس السوائل فى الجسمسيناء فى ذاكرة الوطن بطلعت حرب الثقافى.. السبتصور.. "سنابل الخير".. صوامع بنى سويف تستقبل 60 ألف طن قمح بموسم الحصادالاحتفال بشم النسيم مش حرام.. دار الإفتاء: عادة مصرية ومناسبة لا تخالف الشرعمدير "التجنيد": "مفيش مواطن بره مصر هتحصله مشكلة بسبب بلده"ناصيف زيتون يشعل أولى حفلات الربيع بطابا هايتس.. صورمحمد رمضان يطلب من الجمهور اختيار مكان حفلته الثانيةموسكو: منح الجنسية الروسية لسكان دونباس الأوكرانية ليس انتهاكًا لاتفاقيات مينسكالرئيس الأمريكي يعلن استضافة نظيره الصيني قريباأهم التصريحات في 24 ساعة: الإسلام السياسي يهدد فرنسا

ضاحي خلفان: "الشعب المصري والقائد السيسي جعلوا أردوغان في حسرة"

-  
"ضاحي خلفان: "الشعب المصري والقائد السيسي جعلوا أردوغان في حسرة""

نشر الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يشير بعلامة رابعة.

وعلق خلفان على الصورة قائلًا: "كان أردوغان يقف خلف تنظيم الإخوان في رابعة.. فلما كسرت شوكتهم وطردوا من رابعة ظل أردوغان بأصابعه الرافعة... يعلن رمز الفشل ويتحسر على الهزيمة."

وتابع: "من جعل أردوغان في هذه الحسرة؟ ...إنه الشعب المصري والقائد السيسي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة