بعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحد

قناة قطريليكس تكشف عن فشل منظومة التعليم في قطر وكذب نظام تميم

   -  

كشف تقرير بثته قناة "قطريليكس"، عن كذب نظام تميم، بزعم تحقيق الإنجازات، لإخفاء فساد المؤسسات، من خلال إعداد مؤتمر للمدح فى نظام التعليم بدولة قطر.

وأشار التقرير إلى أن تميم أمر بافتتاح مقر جديد لكلية المجتمع بالخور، ومن جانبه أعلن وزير التعليم القطرى جاهزية الفرع،ـ وهنا ظهر التخبط الشديد فى غياب التجهيزات الأساسية والكوادر اللازمة للمقر الجديد.

وأوضح أنه تم استقدام طلبة من جامعات أخرى، للتغطية على الفشل فى استقدام طلاب للفرع الجديد.

https://twitter.com/qatarileaks/status/1117971873994817537

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة