تتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعة

دبلوماسي: تحركات حفتر وإقالة البشير ستكتب نهاية الجماعات الإرهابية

   -  
المشير خليفة حفتر

أكد السفير محمد المنيسي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن هناك علاقه وثيقة بين تحرك قوات المشير خليفة حفتر للسيطرة على طرابلس والإطاحة بحكومة فايز السراج المدعومة من قطر وتركيا والتخلص من الجماعات الإرهايبة المدعومة والممولة من الدولتين بالمال والسلاح وبين التطورات التى حدثت فى الجزائر واحتمالات ان يكون لجماعات الإسلام السياسى بها دور أوسع.

وأوضح الدبلوماسي المصري في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن سيطره الجيش الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر على غرب ليبيا ستمنع أي تنسيق بين الجماعات الإرهابية فى ليبيا ومثيلاتها فى الجزائر.

وطالب المنيسي بان نأخذ فى الاعتبار التصريح الذى قاله العميد المسمارى المتحدث بإسم الجيش الليبى أنهم اكتشفوا أن الإرهابيين فى ليبيا كانو يتلقون دعما بالسلاح من حكومه الإخوان الإرهابية التى كان يرأسها عمر البشير."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة