بعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورينمرتضى منصور: مباراة "الإنتاج" لن تذاع.. و30 ألف متفرج في لقاء النجم الساحلينجوم الزمالك في حفل زفاف علي جبربالأسماء.. 3 أساتذة يتنافسون على منصب عميد "صيدلة القاهرة"انخفاض استيراد البوتاجاز فبراير الماضى لـ 160 ألف طن بتراجع 18.7%ناصيف زيتون يحيي أولى حفلات مهرجان ليالي الربيع بـ«طابا هايتس» (صور)محمود سعد يوجه رسالة لـ«شريف مدكور» بعد إصابته بورم في القولونإصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطازكريا ناصف: أجاي مش سليم ووزنه زاد.. فيديوصانع ألعاب نادي المنيا يحتفل بزفافهالإسماعيلي يعلن عن جهاز فني جديد عقب الهزيمة من وادي دجلةزكريا ناصف: غياب ساسي أثر على الزمالك.. فيديو"مستشار أكاديمية ناصر": مصر تستطيع أن تحارب على 4 جبهات في وقت واحد

دبلوماسي: تحركات حفتر وإقالة البشير ستكتب نهاية الجماعات الإرهابية

   -  
المشير خليفة حفتر

أكد السفير محمد المنيسي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن هناك علاقه وثيقة بين تحرك قوات المشير خليفة حفتر للسيطرة على طرابلس والإطاحة بحكومة فايز السراج المدعومة من قطر وتركيا والتخلص من الجماعات الإرهايبة المدعومة والممولة من الدولتين بالمال والسلاح وبين التطورات التى حدثت فى الجزائر واحتمالات ان يكون لجماعات الإسلام السياسى بها دور أوسع.

وأوضح الدبلوماسي المصري في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن سيطره الجيش الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر على غرب ليبيا ستمنع أي تنسيق بين الجماعات الإرهابية فى ليبيا ومثيلاتها فى الجزائر.

وطالب المنيسي بان نأخذ فى الاعتبار التصريح الذى قاله العميد المسمارى المتحدث بإسم الجيش الليبى أنهم اكتشفوا أن الإرهابيين فى ليبيا كانو يتلقون دعما بالسلاح من حكومه الإخوان الإرهابية التى كان يرأسها عمر البشير."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة