في 27 يوليو.. عرض "مزيكتنا الحلوة" و"مسرح الجامعة" على TeNضبط طبيب"مزيف" في الإسكندرية أوهم المرضى بقدرته على علاج العمود الفقريغدا.. والي تفتتح أول مركز لعلاج الإدمان في مطروحفي "الوطن" غدا.. "الجمعيات الأهلية" يفتح صفحة جديدة بين الحكومة والمجتمع المدنيالليلة.. الدكتور مراد وهبة فى ضيافة ريهام السهلي على شاشة إكسترا نيوزإيران تُصعد عداءها للمجتمع الدولي باحتجاز ناقلات النفطتوقعات بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في تركيا مع بداية 2020تعرف على جديد مينا مسعود ضيف مهرجان الجونة بمجال السينماليلى تطرب الجمهور فى ختام مهرجان عيد البحر فى آسفى.. "صور"تعرف على سعر فستان جنيفر كونيلى من تصميم دار أزياء "Louis Vuitton"فيديو..الكشف عن موعد العرض الأول لـThe Expanse..شاهد أول لقطات المسلسلفيديو.. ديانا كرزون بشوف أخبار مصر الحبيبة فقط من "اليوم السابع"خالد جلال يعلن تشكيل الزمالك في مواجهة الجونةحدث في 8 ساعات| بريطانيا تعتذر لمصر.. وعطل مفاجئ في "مترو الشهداء"رئيس "محلية النواب" يطالب بفض تشابكات الولاية في العلمين الجديدةرئيس جامعة الأزهر يعزي أسرة "طالب القليوبية" المتوفَّي بحادث غرق هاتفيًاوفد أزهري يعزي أسرة "أول الثانوية" المتوفي غرقًا بالقليوبيةتتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج

بطاقة ذكية لعمال المقاولات لتيسير التأمينات والاستفادة من التأمين الصحي

   -  
البطاقات الذكية

أعلنت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، موافقة مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعى على تعديل القرار الوزارى الخاص بالتأمين على «عمال المقاولات»، بما يحقق لهم مزايا، أهمها إلزام المقاول بتسجيل جميع عمال المشروعات الجديدة، باستخدام المنظومة الإلكترونية، مما يؤدى إلى زيادة التغطية التأمينية لهم، فضلًا عن تمتّعهم بالتأمين الصحى الشامل.

وأضافت «والى»، خلال اجتماع المجلس، أن التعديل يتضمن تيسير إجراءات استخراج بطاقة ممغنطة تُدون عليها بيانات المؤمّن عليه من مُدد تأمينية وأجور، ومدتها 5 سنوات، ومنح ورثته الحق فى أداء الاشتراكات عن المدة من تاريخ آخر سداد حتى تاريخ الوفاة، بما يضمن لهم معاشًا تأمينيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة