شاهد.. احتفال صالح جمعة مع لاعبي الأهلي بعد تسجيل الهدف الأول أمام المصريشاهد.. رد فعل إيهاب جلال و بدلاء الأهلي بعد الهدف الأول للمارد الأحمرشاهد.. فرحة لاعبي الأهلي بعد هدف علي معلول في المصريزكريا ناصف: اتحاد الكرة مطالب بتحقيق العدالة بين الأندية .. فيديوزكريا ناصف عن فوز دجلة على الإسماعيلي بثلاثية: ألوم مجلس الإدارة.. فيديووليد أزارو نجم الأهلي يتفاعل مع الجماهير بعد خروجه من الملعبزكريا ناصف: الجمهور ينتظر رمضان صبحي وعليه أن يعبر عن نفسه.. فيديوالشرط الجزائي سبب استمرار البلجيكي سيدومير في الإسماعيليما أسباب رعشة الجفن؟مدير أمن الفيوم يتفقد خدمات الأديرة والكنائسفيديو.. هل تجب الزكاة فى الشقة المؤجرة؟.. فتاوى الأزهر تجيبشاهد.. منى الشاذلي تعرض قصيدة لعبد الرحمن الأبنودي تذاع لأول مرةبعد الواد سيد الشحات .. فهمي وهنا الزاهد يقدمان عربي إنجليزيرئيس الزمالك: مواجهة النجم فرصة أخيرة للجماهير.. ولن نذيع مبارياتنا في الدوريصورة.. هكذا يظهر أحمد صيام فى دور مدرس لغة عربية مع محمد رمضان فى "زلزال"الاهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غداً الاستعداد للطلائعالزمالك يجدد طلب تأجيل لقاء الإنتاج ويطبع 30 ألف تذكرة للقاء النجمالإسماعيلى يعلن تشكيل الجهاز المعاون بعد استقالة أحمد قناوى ومحمد أبو جريشةمرتضى منصور: 30 ألف مشجع بمباراة الزمالك والنجم الساحليمرتضى منصور: توقيع غرامات على ثنائي الزمالك بعد التعدي على أحد المصورين

بطاقة ذكية لعمال المقاولات لتيسير التأمينات والاستفادة من التأمين الصحي

   -  
البطاقات الذكية

أعلنت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، موافقة مجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعى على تعديل القرار الوزارى الخاص بالتأمين على «عمال المقاولات»، بما يحقق لهم مزايا، أهمها إلزام المقاول بتسجيل جميع عمال المشروعات الجديدة، باستخدام المنظومة الإلكترونية، مما يؤدى إلى زيادة التغطية التأمينية لهم، فضلًا عن تمتّعهم بالتأمين الصحى الشامل.

وأضافت «والى»، خلال اجتماع المجلس، أن التعديل يتضمن تيسير إجراءات استخراج بطاقة ممغنطة تُدون عليها بيانات المؤمّن عليه من مُدد تأمينية وأجور، ومدتها 5 سنوات، ومنح ورثته الحق فى أداء الاشتراكات عن المدة من تاريخ آخر سداد حتى تاريخ الوفاة، بما يضمن لهم معاشًا تأمينيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة